جونسون ينفي محاولته ابتزاز أعضاء من حزبه لتجنب إزاحته عن منصبه     وزير الخارجية القطري يعلن عن صياغة أول استراتيجية وطنية للشباب     مجلس الأمن يلتئم الجمعة لمناقشة هجمات الحوثي على أبو ظبي     الولايات المتحدة تسمح لدول البلطيق بإرسال أسلحة أميركية إلى أوكرانيا     مصر تحدث اشتراطات دخول أراضيها وفقا لآخر التطورات بخصوص فيروس كورونا     المؤبد لأنور رسلان وغياب الآخر في سورية     في تفكيك مقولة المستبدّ العادل     حمل كاذب في يناير     ماذا يعني أن تحرق نفسك؟     خطوات أخطر رجل في العراق اليوم     لجنة التحقيق في اعتداءات الكابيتول تطلب من إيفانكا ترامب التعاون     "بطاقة بيضاء": جسر إلى الأدب الروسي     تعرف على مواجهات دور الـ 16 فى كأس أمم أفريقيا     سقوط ضحايا مدنيين في قصف جوي للتحالف غربي اليمن     الصحة تحدث اشتراطات دخول الأراضى المصرية عبر جميع المنافذ اعتبارا من السبت     تعرف على أبرز مواجهات دور الـ16 بأمم أفريقيا     متحدث "الصحة": نتوقع استمرار الموجة الحالية لإصابات كورونا 3 أو 4 أسابيع     البرهان يكلف 15 وزيراً بتصريف أعمال الوزارات     هل ظلم الحكم الجزائر باحتساب هدف غير شرعي لساحل العاج؟ الشريف يوضح     هزيمة الجزائر تمنح جزر القمر تأهلاً تاريخياً في أمم أفريقيا     كوت ديفوار تضرب موعدا مع منتخب مصر فى أمم أفريقيا والجزائر تودع من الدور الأول     هل استحق لاعب ساحل العاج الطرد أمام الجزائر؟ جمال الشريف يحسم الجدل     موعد مباراة مصر وكوت ديفوار في دور الـ16 بكأس الأمم الافريقية     تعرف على جميع المنتخبات المتأهلة لدور الـ 16 فى كأس أمم أفريقيا     "حل الدولتين" انتهى... وهذه هي الأدلة    
اخبار الاهلي» جماهير الاهلي

المنتخب يكشف آخر تطورات إصابة حمدي فتحي

كشف المنتخب المصري عن آخر تطورات إصابة حمدي فتحي نجم الأهلي والمنتخب والذي تعرض لها خلال مواجهة لبنان.

ويجري حمدي فتحي لاعب فحوصات إضافية صباح غد للاطمئنان التام على حالته بعد إصابته بارتجاج في إحدى الالتحامات أثناء مباراة مصر ولبنان، حيث أجريت له الإسعافات الخاصة بهذه الحالة وتغييره حسب اللائحة.

وأكد محمد أبو العلا طبيب الفريق أن فتحي بخير وحالته مستقرة الا أن بروتوكولا خاصًا بمثل هذه الحالات من الواجب اتباعه ومن بينه الفحوصات التي سيجريها غدًا.

ويواجه المنتخب المصري نظيره السوداني يوم السبت المقبل ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة والتي تضم إلى جانبهما الجزائر ولبنان.

 


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.