شمال سيناء تحتفل بعيد الشرطة.. والمحافظ يؤكد: الأبطال منعوا جماعات الشر من تنفيذ مخططاتها     داود أوغلو: على المعارضة تغيير اسم تحالفها وجذب مؤيدي أردوغان     البرلمان المصري يقر قوانين رسوم السياحة والقطن و"المالية الموحد"     الجمهورية الجديدة... ملاذ النظام المصري بعد ثورة 25 يناير     "أصحاب... ولا أعزّ": عشاء على مائدة الخسوف     رسوم جديدة على المسافرين عبر مطارات قطر     السلة الأميركية: صنز يواصل انتصاراته وبولز يستعيد توازنه     أرشيف الدولة الأردنية: في انتظار المأسسة     ارتفاع الفائض التجاري السعودي إلى 111 مليار دولار خلال 11 شهراً     نجم مغربي على رادار توتنهام بطلب من مدربه كونتي     ثورة يناير: حلم معيشي لم يتحقق     شوبير يعلن إصابته بفيروس كورونا ويؤكد: هشتغل راديو بس تليفزيون لأ     انسحابات بصفوف الفريق الأميركي المفاوض في فيينا إثر خلافات حول إيران     قطر: تحديد تكلفة استقدام العمالة المنزلية     "ميتا" تكشف عن تصنيعها "أسرع كمبيوتر في العالم"     الطلعات المشتركة لروسيا والنظام السوري تثير مخاوف إسرائيل     تقرير استراتيجي إسرائيلي: لسنا قادرين على مواجهة إيران بمفردنا     وزير الخارجية القطري يبحث مستجدات الملف الأفغاني مع نظيره الأميركي     ذو الدعسة السياسية الناقصة     20 عاماً على رحيل بورديو     مذكّرات جلود: تفصيلات مهمة وأسئلة مفتوحة     منتخب الكاميرون يتأهل إلى ربع نهائى أمم أفريقيا بفوز صعب على جزر القمر     ازدواجية     هنا ثورة يناير     منتخب تونس بتشكيله المثالي ضدّ بوركينا فاسو.. وهذه التفاصيل    
اخبار متنوعه» هاي كوره

توخيل ينفي وجود أي خلاف مع إدارة تشيلسي

نفى الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي، وجود اي خلاف بينه وبين إدارة البلوز بسبب ساؤول.

وقال توخيل في تصريحات نقلتها إذاعة “كوبي” الإسبانية: “نحن لا نقوم بهذا النوع من التعاقدات، لا يوجد من يتصرف بشكل فردي هُنا”.

وواصل: “لا نقوم بالتعاقدات لأنني أردت ذلك أو النادي، إذا وقعنا مع لاعب فهذا لأننا قررنا ذلك معًا، ولأننا نعتقد أنه خيار جيد بالنسبة، وكان هذا هو الحال مع ساؤول”.

وأشار: “أعتقد أن كل لاعب بحاجة إلى وقت من أجل التكيف، وساؤول بحاجة إلى المزيد من الوقت، إنه يُنافس لاعبين ذوي جودة عالية في خط الوسط، ونحن بحاجة إلى فهمه بشكل أفضل، ليس بسبب اللغة ولكن لمعرفة قوته وبماذا يُمكنه المساهمة؟”.



بتاريخ:  2021-12-01


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل