"العهد".. وزارة الداخلية تستعرض جهودها بفيلم تسجيلى خلال احتفالات أعياد الشرطة     تركيا تلغي رحلات جوية بسبب سوء الأحوال الجوية     موجة البرد تربك انتظام المدارس في العراق     الرئيس السيسى يشهد احتفالات وزارة الداخلية بأعياد الشرطة     بن ناصر من مواجهات "الكان" إلى صراع الكالتشيو     اشتداد حرب خلافة نتنياهو في قيادة الليكود     شيخ الأزهر يتقدم بالتهنئة إلى الرئيس السيسى والشعب المصرى بمناسبة أعياد الشرطة     صحيفة إسرائيلية: الحكومة تبدي عجزاً في ردع إرهاب المستوطنين     " الأرصاد الجوية" نشاط رياح اليوم وأمطار بالسواحل الشمالية.. والصغرى بالقاهرة 7 درجات     الرئيس السيسي يضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري بأكاديمية الشرطة     عزف السلام الجمهورى لدى حضور الرئيس السيسى حفل عيد الشرطة     أزمة الوقود تدفع النظام السوري إلى فرض عطلة في الدوائر الحكومية     المجلس العسكري الحاكم في غينيا يشكل مجلساً لقيادة المرحلة الانتقالية     السيادي السعودي يطرح شركة جديدة في البورصة لجمع 820 مليون دولار     مدن غير مرئية.. بيوتٌ صغيرة تخضَرُّ في الضواحي (14)     توقيف صحافية تركية بتهمة "إهانة الرئيس"     نائبة بريطانية تقول إنها استبعدت من منصب وزاري بسبب دينها الإسلامي     لماذا لا تعشق وأنت بصحة جيدة؟     سموّ الشيخ سليمان الهذالين     أميركا... حرب على جبهتين     الانفجار القادم في تونس     الأردن وصداع الحدود السورية     الأسر التونسية تترقب زيادة أسعار الوقود... والسلطات تخشى الشارع     هل سينسحب منتخب جزر القمر أمام الكاميرون بسبب كورونا؟ إليكم التفاصيل     زلزال بقوة 3.5 درجة ريختر غرب مدينة السويس دون خسائر    
اخبار الاهلي» جماهير الاهلي

بشكل نهائي.. علي معلول يستمر مع المنتخب التونسي في كأس العرب

كشف مراسل إذاعة موزاييك اف ام التونسية عن استمرار علي معلول مع المنتخب التونسي في بطولة كأس العرب رغم الإصابة التي لحقت به عقب لقاء موريتانيا.

وقال مراسل الإذاعة التونسية أنه من المؤكد استمرار علي معلول مع المنتخب وفحص مستمر لحالة ياسين الشيخاوي لاتخاذ القرار النهائي من استمراره او عدم استمراره مع نسور قرطاج.

وضربت الكورونا مدافع المنتخب التونسي وفريق الزمالك حمزة المثلوثي والذي سيستمر في الحجر لمدة 10 أيام.

وخضع علي معلول وياسين الشيخاوي لفحوصات طبية عقب الفوز على موريتانا في ظل تواتر الأنباء عن عدم قدرة الثنائي عن اللحاق بمباريات تونس في البطولة وهو الأمر الذي تبين أنه غير صحيح واستمرار معلول ليدافع عن قميص منتخب بلاده في البطولة.

 


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل