هكذا تقيسون المسافات في خرائط "غوغل"     سلسلة "فوليو": الأدب في مساحة بحجم الجيب     أثر ماركيز     الأمم المتحدة تحث مواقع التواصل على مكافحة إنكار الهولوكوست     انقطاع الإنترنت في اليمن بعد غارات على الحديدة     جونسون ينفي محاولته ابتزاز أعضاء من حزبه لتجنب إزاحته عن منصبه     وزير الخارجية القطري يعلن عن صياغة أول استراتيجية وطنية للشباب     مجلس الأمن يلتئم الجمعة لمناقشة هجمات الحوثي على أبو ظبي     الولايات المتحدة تسمح لدول البلطيق بإرسال أسلحة أميركية إلى أوكرانيا     مصر تحدث اشتراطات دخول أراضيها وفقا لآخر التطورات بخصوص فيروس كورونا     المؤبد لأنور رسلان وغياب الآخر في سورية     في تفكيك مقولة المستبدّ العادل     حمل كاذب في يناير     ماذا يعني أن تحرق نفسك؟     خطوات أخطر رجل في العراق اليوم     لجنة التحقيق في اعتداءات الكابيتول تطلب من إيفانكا ترامب التعاون     "بطاقة بيضاء": جسر إلى الأدب الروسي     تعرف على مواجهات دور الـ 16 فى كأس أمم أفريقيا     سقوط ضحايا مدنيين في قصف جوي للتحالف غربي اليمن     الصحة تحدث اشتراطات دخول الأراضى المصرية عبر جميع المنافذ اعتبارا من السبت     تعرف على أبرز مواجهات دور الـ16 بأمم أفريقيا     متحدث "الصحة": نتوقع استمرار الموجة الحالية لإصابات كورونا 3 أو 4 أسابيع     البرهان يكلف 15 وزيراً بتصريف أعمال الوزارات     هل ظلم الحكم الجزائر باحتساب هدف غير شرعي لساحل العاج؟ الشريف يوضح     هزيمة الجزائر تمنح جزر القمر تأهلاً تاريخياً في أمم أفريقيا    
اخبار الاهلي» جماهير الاهلي

تريزيجه: الأهلي «هو اللي عملني».. وصلاح مثلي الأعلى

كشف محمود حسن تريزيجه لاعب أستون فيلا الإنجليزي عن بدايته مع النادي الأهلي، والاصابة التي تعرض لها مؤخراً ومشواره مع المنتخب الوطني.

وقال تزيجيه خلال تصريحات عبر برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "أم بي سي مصر" : " النادي الأهلي (هو اللي عملني) وكان السبب في انتقالي للدوري الإنجليزي، أنا في إنجلترا لا أمثل نفسي فقط ويجب أن أرفع اسم المارد الأحمر".

وتحدث تريزيجيه عن مباراة الكونغو التي صعدت بمنتخب مصر إلى كأس العالم، مضيفًا: بالنسبة لي كانت لها ذكريات سيئة وجيدة في آن واحد، كنت ألعب أساسيًا في كل المباريات بمرحلة التصفيات، وفجأة جلست احتياطيًا في موقعة الكونغو".

وواصل: "بين شوطي اللقاء عبد الله السعيد قال لي لا يوجد غيرك سيحل تلك المباراة، أجريت عمليات الإحماء سريعًا ونزلت الملعب، دخل مرمانا هدفًا، وفي كرة ركلة الجزاء كنت على وشك أن تُكسر قدمي، ولكن لم أكن أفكر في قدمي بل في منتخب مصر، عندما سقطت نظرت إلى السماء وتذكرت أبي رحمه الله الذي كان يقول للناس إن نجلي سيتسبب في تأهل منتخب مصر إلى كأس العالم".

وتابع: "كنت أثق أن صلاح سيسدد الكرة في الشباك، وقبل المباراة كان يتحدث معي عن أمنيته في تأهل مصر إلى كأس العالم، وكنت على يقين أن 100 مليون مصري يدعون لنا".

وأضاف: "أنا جاهز وأسابق الزمن من أجل العودة للدفاع عن قميص بلدي، لا يفرق معي تصنيف أو أي شيء، جاهزون لأي فريق، سنتأهل إلى كأس العالم مهما كان المنافس، ولابد أن تكون هذه عقلية اللاعبين، سنقاتل لأن اللعب في كأس العالم مختلف".

وأكمل: "في كأس العالم الماضي خضنا مواجهة روسيا بثقة زائدة، وكنا نبحث عن هدف لكي ننهي المباراة سريعًا، فوجئنا باستقبال 3 أهداف، لم نكن موفقين".

وأتم: "محمد صلاح مثل أعلى لي منذ زمن، وقبل مواجهتنا في الدوري الإنجليزي قبل اللقاء نمزح سويًا وأقول له (يا بتاع بسيون)، وهو يقولي (يا بتاع كفر الشيخ) أنظر إلى أين وصلنا الآن".

 


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.