هكذا تقيسون المسافات في خرائط "غوغل"     سلسلة "فوليو": الأدب في مساحة بحجم الجيب     أثر ماركيز     الأمم المتحدة تحث مواقع التواصل على مكافحة إنكار الهولوكوست     انقطاع الإنترنت في اليمن بعد غارات على الحديدة     جونسون ينفي محاولته ابتزاز أعضاء من حزبه لتجنب إزاحته عن منصبه     وزير الخارجية القطري يعلن عن صياغة أول استراتيجية وطنية للشباب     مجلس الأمن يلتئم الجمعة لمناقشة هجمات الحوثي على أبو ظبي     الولايات المتحدة تسمح لدول البلطيق بإرسال أسلحة أميركية إلى أوكرانيا     مصر تحدث اشتراطات دخول أراضيها وفقا لآخر التطورات بخصوص فيروس كورونا     المؤبد لأنور رسلان وغياب الآخر في سورية     في تفكيك مقولة المستبدّ العادل     حمل كاذب في يناير     ماذا يعني أن تحرق نفسك؟     خطوات أخطر رجل في العراق اليوم     لجنة التحقيق في اعتداءات الكابيتول تطلب من إيفانكا ترامب التعاون     "بطاقة بيضاء": جسر إلى الأدب الروسي     تعرف على مواجهات دور الـ 16 فى كأس أمم أفريقيا     سقوط ضحايا مدنيين في قصف جوي للتحالف غربي اليمن     الصحة تحدث اشتراطات دخول الأراضى المصرية عبر جميع المنافذ اعتبارا من السبت     تعرف على أبرز مواجهات دور الـ16 بأمم أفريقيا     متحدث "الصحة": نتوقع استمرار الموجة الحالية لإصابات كورونا 3 أو 4 أسابيع     البرهان يكلف 15 وزيراً بتصريف أعمال الوزارات     هل ظلم الحكم الجزائر باحتساب هدف غير شرعي لساحل العاج؟ الشريف يوضح     هزيمة الجزائر تمنح جزر القمر تأهلاً تاريخياً في أمم أفريقيا    
اخبار الاهلي» جماهير الاهلي

كواليس القاضية - عبدالله عبدالسلام: لم أصدق ما شاهدته من هاتفي قبل هدف أفشة بثواني

تحتفل جماهير الأهلي في السابع والعشرين من شهر نوفمبر في كل عام بالذكرى السنوية لتتويج القلعة الحمراء بالبطولة الإفريقية التاسعة في تاريخ النادي.

وتوج الأهلي ببطولة إفريقيا للمرة التاسعة في السابع والعشرين من شهر نوفمبر عام 2020 بهدف القاضية ممكن الذي سجله محمد مجدي أفشة ليقود المارد الأحمر للفوز بهدفين مقابل هدف.

ولأنهم مشجعين للأهلي قبل أن يكونوا لاعبين سابقين، سعى El-Ahly.com لمعرفة كواليس تتويج المارد الأحمر ببطولة إفريقية التاسعة عند بعض نجوم ورموز الرياضة المنتمين للقلعة الحمراء.

وقال عبد الله عبد السلام أسطورة الكرة الطائرة بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com: "كنت أتابع المباراة مع أصدقائي، وبالتأكيد كان شعوري مثل جميع مشجعي النادي الأهلي، قلق وتوتر من الهزيمة، والتفكير في أكثر من سيناريو للمباراة".

وأضاف "بعدما أهدر حسين الشحات الفرصة الشهيرة والتي أضاعها أمام مرمى الزمالك مباشرة، في تلك اللحظة شعرت أننا سنخسر اللقاء، وقولت بداخلي (الماتش مش بتاعنا)، ولكن بعدها عندما سدد زيزو الكرة في القائم، شعرت بارتياح قليلا، وبدأت أشعر أننا لن نُهزم بسبب كرة الشحات".

وتابع "لدي تطبيق على هاتفي الشخصي يرسل إشعارات أولا بأول عند تسجيل الأهداف، وأرسل لي إشعارا قبل ثواني من الهدف الذي سجله شيكابالا، وعندما أرسل لي إشعارا بأن هناك هدفا للأهلي لم أصدق، وكنت متأكد أنه غير صحيح وأن هناك شئ ما غير صحيح، ولكن بعدها بثواني سجل أفشة القاضية في مرمى الزمالك وكانت فرحة جنونية هستيرية وغير طبيعية".

وأردف عبد الله عبد السلام "هذه المباراة لم تكن عادية، ولم تكن مجرد مباراة أو بطولة فهي بطولة أفريقيا وتلعب أمام الزمالك وإذا فزت ستتأهل للعب كأس العالم للأندية وأشياء أخرى مترتبة على الفوز بتلك البطولة الغالية".

وأتم أسطورة الكرة الطائرة حديثه "كان إحساس وشعور لا يوصف وقتها، وستظل تلك البطولة عالقة في أذهاننا ولن ننساها أبدا".


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.