هكذا تقيسون المسافات في خرائط "غوغل"     سلسلة "فوليو": الأدب في مساحة بحجم الجيب     أثر ماركيز     الأمم المتحدة تحث مواقع التواصل على مكافحة إنكار الهولوكوست     انقطاع الإنترنت في اليمن بعد غارات على الحديدة     جونسون ينفي محاولته ابتزاز أعضاء من حزبه لتجنب إزاحته عن منصبه     وزير الخارجية القطري يعلن عن صياغة أول استراتيجية وطنية للشباب     مجلس الأمن يلتئم الجمعة لمناقشة هجمات الحوثي على أبو ظبي     الولايات المتحدة تسمح لدول البلطيق بإرسال أسلحة أميركية إلى أوكرانيا     مصر تحدث اشتراطات دخول أراضيها وفقا لآخر التطورات بخصوص فيروس كورونا     المؤبد لأنور رسلان وغياب الآخر في سورية     في تفكيك مقولة المستبدّ العادل     حمل كاذب في يناير     ماذا يعني أن تحرق نفسك؟     خطوات أخطر رجل في العراق اليوم     لجنة التحقيق في اعتداءات الكابيتول تطلب من إيفانكا ترامب التعاون     "بطاقة بيضاء": جسر إلى الأدب الروسي     تعرف على مواجهات دور الـ 16 فى كأس أمم أفريقيا     سقوط ضحايا مدنيين في قصف جوي للتحالف غربي اليمن     الصحة تحدث اشتراطات دخول الأراضى المصرية عبر جميع المنافذ اعتبارا من السبت     تعرف على أبرز مواجهات دور الـ16 بأمم أفريقيا     متحدث "الصحة": نتوقع استمرار الموجة الحالية لإصابات كورونا 3 أو 4 أسابيع     البرهان يكلف 15 وزيراً بتصريف أعمال الوزارات     هل ظلم الحكم الجزائر باحتساب هدف غير شرعي لساحل العاج؟ الشريف يوضح     هزيمة الجزائر تمنح جزر القمر تأهلاً تاريخياً في أمم أفريقيا    
اخبار الاهلي» جماهير الاهلي

المنتخب ينهى الشوط الأول بتقدم مقنع على حساب الجابون

انتهى المنتخب الوطني الشوط الأول من مواجهة نظيره الجابون بنتيجة هدف نظيف، ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات الافريقية لكاس العالم قطر 2022.

وجاءت أحداث المباراة التي جرت على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب جيدة المستوى، وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع أفضلية نسبية للمنتخب الأول.

وافتتح الفراعنة المباراة مبكراً بعد ان احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح احمد ياسر ريان بعد عرقلته من مدافع الضيوف داخل منطقة الجزاء، حيث تصدى لركلة الجزاء محمد مجدي أفشة في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط.

وحاول لاعبو الفراعنة إضافة الهدف الثاني بعد ان أرسل أفشة عرضية من الجهة اليسرى سددها مروان حمدي مهاجم سموحة كرة رأسه علت عارضة حارس الجابون.

وشن مهاجمو الجابون عدد من الهجمات على المرمى المصري الا ان تألق ويقظة حارس الفراعنة محمد الشناوي كانت في محلها حيث تصدى الى انفراد وكرة من على خط المرمى.

وعاد لعبوا المنتخب عن طريق قائد المنتخب أحمد فتحي الذي أضاع كرة غريبة امام مرمى الجابون بعد ان سدد الكرة بعد عن الشباك.

 

 

 


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.