هل تنهي قرار غلق المحلات؟.. لجنة أزمة كورونا تجتمع خلال أيام لتقييم الوضع     حبس متهم بغسل 9 ملايين جنيه حصيلة أنشطة غير مشروعة وإتجار في المخدرات     باكستان تؤكد دعمها لجهود مصر لوقف إطلاق النار بين الفلسطينيين والإسرائيليين     نواب في البرلمان الكويتي يدعون لفتح المستشفيات لعلاج جرحى غزة     مصرع أسرة من 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارتهم داخل ترعة على طريق دمياط     "الأهلي يظهر ويبان وعليه الأمان".. هدف أول بأقدام طاهر محمد طاهر في صن داونز     ذكرياتٌ رائحتها حلم يتلاشى     عاش له أب وأم وعندما كبر قتله.. شاب ينهى حياة جده ويحرق جثته والصدفة تكشفه     مبابي يتسبب بإصابة مدربه بوتشيتينو بعد الاحتفال بهدف الكأس     السيطرة على حريق مصنع ثنر في بساتين الإسماعيلية بالشرقية     الجيش السوداني يسلّم بعض عناصره المتهمين بإطلاق النار على متظاهرين     تفاصيل وفاة رجل شرطة وإصابة 5 في حريق "31 منزل وحوش ماشية" بإسنا..فيديو وصور     بدء انحسار أزمة الوقود في أميركا مع انتظام العمل بشبكة خطوط الأنابيب     تحرير 209 محاضر عدم ارتداء كمامة وغلق محال ومنشآت تجارية مخالفة ببنى سويف     العراق: تظاهرات منددة بجرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق الفلسطينيين     الأعلى أجراً في فريقه… كم يتقاضى السوداني هاني مختار في أميركا؟     حبس متهم اشترك مع آخر فى تجميع مدخرات العاملين بالخارج بحجم تعاملات 3 ملايين جنيه     مصر تحصل على حق تنظيم أمم أفريقيا للسيدات والشباب تحت 20 عامًا     احتجاجات حاشدة في جنوب لبنان تضامناً مع فلسطين وتشييع "شهيد الحدود"     بلماضي يتجه لإعطاء دور جديد لنجمه رامز زروقي     "أنا مخطوفة".. هوس الانتشار على السوشيال وراء استغاثة فتاة على عملة نقدية     خسائر مادية كبيرة للاحتلال في 4 أيام وإغلاق كامل للشواطئ     حبس صاحب مصنع بتهمة تصنيع أدوية فيروس كورونا من مواد مجهولة في عين شمس     طقس الأحد: شديد الحرارة بأغلب الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 39 درجة     «التعليم العالي»: جامعات أهلية دولية معتمدة لمواجهة الكيانات الوهمية (فيديو)    
اخبار الاهلي» جماهير الاهلي

رسالة السودان.. تدريبات خططية واحتفال بالسولية في المران الأخير قبل لقاء المريخ

اختتم الفريق الأول بالنادي الأهلي مساء اليوم الجمعة استعداداته لمواجهة المريخ السوداني، في المباراة المقرر إقامتها ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفًا في الثالثة عصر غدً السبت على المريخ السوداني بملعب الجوهرة الزرقا في أم درمان، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وخاض الأهلي مرانه الختامي على ملعب فرع الرياضة العسكري، حيث تعذر خوض المران الأخير على ملعب المباراة، نظرًا لانشغاله باستضافة مباراة الهلال أمام صن داونز والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وشهد المران فقرات تدريبية وفنية متنوعة، ركز خلالها الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني على العديد من الجوانب الخططية والفنية؛ حيث ركز المدرب الجنوب إفريقي على العديد من الجوانب الخططية.

وحرص حسام عيسى، سفير مصر في السودان، على حضور المران الختامي للأهلي، ومؤازرة الفريق، وعقد جلسة مع خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي ورئيس البعثة، جدد خلالها التأكيد على جاهزية كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة.

وفي سياق متصل، حرص الجهاز الفني ولاعبو الفريق على الاحتفال بعيد ميلاد عمرو السولية، قبل انطلاق المران، حيث تقدم اللاعبون والجهاز الفني بالتهنئة للاعب خط الوسط، قبل أن يبدأ الفريق مرانه.

ويحتل الأهلي وصافة المجموعة الأولى من دوري الأبطال برصيد 7 نقاط قبل لقاء الغد، بفارق 3 نقاط عن المتصدر سيمبا، بينما يحتل المريخ المركز الرابع والأخير في المجموعة.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز والوصول إلى النقطة العاشرة لحسم بطاقة التأهل لربع نهائي دوري الأبطال، والاستمرار في رحلة الدفاع عن لقب البطولة والتتويج بها للمرة العاشرة في التاريخ.


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل