القضاء الفرنسي يبدأ التحقيق بوثائق "مجزرة التضامن" في دمشق     "الردوم"... وردم الخطايا     باكستان: مواطنون بلا غاز ولا كهرباء     خارج المعادلة     وثائق مارآلاغو... نووية؟     القضاء الفرنسي يبدأ التحقيق بوثائق "مجزرة التضامن" في دمشق     القبض على سيدة لخطفها طفلة فى حلوان     ضبط راكب بمطار القاهرة حاول تهريب 940 عبوة شيش إلكترونية وآخرين بحوزتهما مخدرات     غرق طالب انزلقت قدماه بترعة في كفر الشيخ     القبض على سيدة لخطفها طفلة فى حلوان     بالأسماء.. مصرع 4 أشقاء سقط عليهم سلك كهربائي بالفيوم     مصدر مطلع: مجلس النواب سيجتمع غداً لمناقشة تعديل وزاري لبعض الحقائب     مصرع طالب غرقا خلال السباحة فى نهر النيل بمدينة إسنا     إدارة بايدن تتواصل مع النظام السوري للإفراج عن صحافي أميركي معتقل     مخاوف من مصير تشرنوبيل بعد قصف مفاعل "زابوريجيا" العملاق في أوكرانيا     المغربي بولديني يكشف عن العروض الإسبانية التي حصل عليها     الكرة الذهبية: صلاح ومحرز في دائرة المرشحين وإنجاز تاريخي لبونو     مشجع للريال يطلب من بيريز عودة رونالدو ورد صادم من الرئيس     إدارة بايدن تتواصل مع النظام السوري للإفراج عن صحافي أميركي معتقل     مخاوف من مصير تشرنوبيل بعد قصف مفاعل "زابوريجيا" العملاق في أوكرانيا     المغربي بولديني يكشف عن العروض الإسبانية التي حصل عليها     الكرة الذهبية: صلاح ومحرز في دائرة المرشحين وإنجاز تاريخي لبونو     مشجع للريال يطلب من بيريز عودة رونالدو ورد صادم من الرئيس     مصرع 7 أشخاص وإصابة 19 آخرين فى حادث تصادم سيارتين بالمنيا     لنظر أمر عاجل.. جلسة طارئة لمجلس النواب غداً السبت    

رياضة محلية » الشروق

عبد الفتاح: محمود عاشور مظلوم.. وتعامل مع هدف بيرسي تاو طبقا للبرتوكول

أعرب عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام السابق في اتحاد الكرة، عن سعادته بتقديم الاستقالة من منصبه، مشيرا إلى أن محمود عاشور «مظلوم» في ظل هجوم البعض عليه بعد مباراة الأهلي وفاركو.

وقال عبد الفتاح في تصريحاته التلفزيونية: «البعض تحدث في نقطة صعبة جدًا، وهي النزاهة والشفافية التي تخص الحكام، لا يليق أن تتهم لجنة الحكام بعدم النزاهة والشفافية، الذي قال هذا الكلام يجب أن يخرج ويعتذر للحكام لأنهم من نسيج الشعب المصري».

وأضاف: «عقب مباراة الأهلي وفاركو خرجوا جميع المحللين وقالوا إن هدف صحيح، ماعدا حكم واحد هو ياسر عبد الرؤف، عندما نتحدث عن تقنية الفيديو يجب أن أكون حاصلًا على رخصة تقنية الفار، الوحيد الذي شرحها بشكل صحيح هو ياسر عبد الرؤوف لأنه هو الحاصل عليها».

وأوضح: «طلبت من اتحاد الكرة محاسبة محمود عاشور إن كان مخطئًا، كل شيء داخل عربة الفار مسجلًا صوت وصورة، شاهدنا الحالة، وقيسنا هل عاشور تعامل مع الحالة طبقًا للبرتوكول وبالفعل كان قراره صحيح 100%».

وأتم: «طالبت اتحاد الكرة بإظهار هذه اللقطة على موقع اتحاد الكرة، ولكن الاتحاد كان لهم رأي محترم وهو أن كل نادي سيطلب بعد ذلك أن تظهر حالته على الموقع ولذلك رفضوا، وعينت محمود عاشور حكمًا للفار بمباراة بيراميدز وغزل المحلة لأنه ليس مخطئ وكان مظلومًا».


بتاريخ:  2022-08-10


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل