فنون » اليوم السابع

بدء عرض مسلسل "جبل الحلال" للراحل محمود عبد العزيز على قناة dmc دراما

بدأت قناة dmc دراما، عرض مسلسل "جبل الحلال" للنجم الراحل محمود عبد العزيز، حيث يعرض العمل يومياً في التوقيتات، الساعة 12 منتصف الليل، ويعاد الساعة 12 ظهراً، وذلك بعد عرض العمل للمرة الأولى في شهر رمضان 2014.

مسلسل "حبل الحلال" تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج عادل أديب وبطولة محمود عبد العزيز، طارق لطفى، وفاء عامر، نرمين الفقى، سلوى خطاب، كريم محمود عبد العزيز، مى سليم، خالد سليم، هبة مجدى، ياسمين صبرى، ريم مصطفى، أشرف عبد الغفور، نهلة سلامة، محمد محمود عبد العزيز، نهلة سلامة، نرمين ماهر، إيهاب فهمى، أحمد فؤاد سليم وعدد كبير من الفنانين.

تدور أحداث المسلسل عن رجل من قرية الكوامل في محافظة سوهاج يدعى منصور أبو هيبة (محمود عبد العزيز)، وهو أحد أهم رجال الأعمال في مصر، كما أن له علاقات مع المافيا الأوروبية، يتاجر في المخدرات، والسلاح، والآثار، ومتزوج من ابنة عمه غنيمة (وفاء عامر) ويحبها بشدة، وله منها ثلاث بنات.

يواجه أبو هيبة عداوه من كين جدعون (طارق لطفي)، وهو من غجر مصر الذين كانوا يقطنون الصعيد، وطردهم جد أبو هيبة من قرية (الكوامل) خوفا على أصل عائلته من الغجر، ويتعرض أبو هيبة لمحاولة اغتيال توشك أن تودي بحياته، يخرج منها عازما على تغيير الطريقة التي كان يعيش بها.

 

 



بتاريخ:  2021-12-03


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل