أخر الأخبار » العربي

ماجدة الرومي تفتتح حفلات "قطر لايف" الأحد

ينظم جهاز قطر للسياحة مهرجان "قطر لايف" ويشمل حفلات غنائية لعدد من نجوم الأغنية العربية، تزامناً مع بطولة كأس العرب التي انطلقت في الدوحة وتتواصل لغاية 18 ديسمبر/ كانون الأول الجاري بمشاركة 16 منتخباً كروياً.

وأعلن الجهاز في بيان اليوم الجمعة عن طرح تذاكر حفل الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، والذي سيقام بعد غد الأحد (5 ديسمبر/ كانون الأول) في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، ضمن حفلات مهرجان "قطر لايف".

وبحسب البيان تبلغ السعة الإجمالية للحفل 3 آلاف شخص، وذلك طبقاً لما قررته وزارة الصحة في ظل الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا، وقسمت التذاكر إلى 6 فئات وهي: "الدايموند"بـ 750 ريالاً (206 دولارات)، و"البلاتينيوم" بـ 375 ريالاً، والذهبي بـ 290 ريالاً، والفضي 190 ريالاً، والبرونزي بـ 100 ريال، بالإضافة إلى فئة خاصة للكراسي المتحركة بسعر 190 ريالاً.

وأوضح البيان أن مهرجان "قطر لايف" في نسخته الثانية يأتي ضمن جهود "قطر للسياحة" لتعزيز تجارب الزوار والمشجعين خلال فترة بطولة كأس العرب. إذ شملت رزنامة المهرجان عدة حفلات، منها حفلة للفنانين الكويتيين عبد الله الرويشد ومطرف المطرف بصحبة النجمة أصالة يوم 9 ديسمبر/ كانون الأول، وحفلة للفنانين اللبنانيين عاصي الحلاني ومريام فارس بصحبة المطرب العماني صلاح الزدجالي يوم من الشهر نفسه. في حين تختتم الحفلات الغنائية عشية اليوم الوطني القطري يوم 17 ديسمبر/ كانون الأول بحفل للفنانين أسماء لمنور وعايض يوسف في ضيافة الفنان القطري فهد الكبيسي.

ويضم "قطر لايف "فعاليات ترفيهية"، منها استضافة عروض السيارات العملاقة على حلبة لوسيل من 8 إلى 11 الشهر الجاري.

وفي السياق، يواصل مهرجان قطر الدولي للأغذية، في نسخته الحادية عشرة، فعالياته في حديقة البدع المطلة على كورنيش الدوحة، ويلقى إقبالاً واسعاً من المواطنين والمقيمين والزوار، إذ يشارك نحو 140 مطعماً وفندقاً ومقهى. ويجمع المهرجان بين فنون الطهي والفعاليات الترفيهية، بما في ذلك مسرح للطهي الحي من قبل طهاة مشهورين عالمياً. 

وأطلق "قطر للسياحة"، بالتعاون مع الخطوط الجوية القطرية، مبادرة "الطهاة العالميين". وتهدف المبادرة التي تستمر على مدى عامين إلى استضافة أفضل الطهاة في العالم والحائزين نجوم ميشلان، والترويج لدولة قطر كمركز إقليمي ناشئ في فن الطهي.

وينطلق مهرجان قطر للمناطيد في الفترة من 9 إلى 18 ديسمبر/ كانون الأول الحالي في حديقة أسباير. ومن المتوقع أن يشارك في النسخة الثانية 35 منطاداً من أنحاء العالم.


بتاريخ:  2021-12-03


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل