محافظات » الشروق

جنوب سيناء تطبق قرار مجلس الوزراء بمنع دخول المواطنين للمصالح الحكومية دون الحصول على لقاح كورونا

طبقت كافة المصالح الحكومية بجنوب سيناء قرار مجلس الوزراء الخاص بمنع دخول أي مواطن المصالح الحكومية دون أن يكون حاصل على لقاح كورونا.
قال اللواء أيمن الشريف، سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، إنه جرى تطبيق القرار في المصالح الحكومية والديوان العام للمحافظة ودواوين مجالس المدن منذ صباح اليوم الأربعاء، تنفيذًا لتعليمات محافظ جنوب سيناء، الخاصة بتطبيق قرارات اللجنة العليا لمواجهة فيروس كورونا برئاسة رئيس الوزراء، مع التشديد على تطبيق الإجراءات الاحترازية.
وأوضح السكرتير العام في تصريح لـ"الشروق" اليوم، أن إدارة الأمن المتواجدة بالمصالح الحكومية، طالبت كافة المواطنين الذين ترددوا عليها دون إستثناء بالشهادة التي تثبت حصول المواطن على اللقاح، مع الحرص على مطابقة الاسم الموجود في البطاقة مع الشهادة كي يُسمح له بدخول المؤسسة لقضاء مصالحه، وجرى منع المواطنين الذين لم يقدموا ما يثبت حصولهم على اللقاح من الدخول.
وأكد أن الوضع الوبائي بالمحافظة مستقر، وحالات الإصابة بفيروس كورونا منخفضة جدًا، ويجري تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية على أعلى مستوى وطبقًا لتعليمات منظمة الصحة العالمية داخل المطارات والمواني البرية والبحرية بالمحافظة، للسيطرة على الوباء.
بتاريخ:  2021-12-01


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل