فنون » اليوم السابع

متحدث التنمية المحلية لـ"إكسترا نيوز": إزالة 9458 مبنى مخالف واسترداد 1.4 مليون متر

أكد الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، أن الدولة المصرية أزالت 9458 مبنى مخالف واستردات 1.4 مليون متر مربع، بجانب مواجهة 2804 حالة تعدى على الأراضى الزراعية، بمساحة 8256 فدانا خلال الفترة الماضية.

 

وأضاف المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، في تصريحات لبرنامج "الحقيقة" المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية آية عبد الرحمن، أن الأراضى الزراعية هى ملكا للدولة والشعب المصرى ولا يجوز التعدى عليها، والبعض قد اعتدى عليها واستغلها بدون وجه حق، والدولة تستعيد حق الشعب المصرى وتعيد هذه الأراضى للدولة.

 

وأوضح المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، أن الدولة تعيد هذا للشعب ويتم إعادة استخدامه واستثماره بشكل، مشيرًا إلى أن الدولة حريصة على الإدارة الاقتصادية للدولة سواء صالحة للزراعة أو البناء بكل أبعادها.

 

وفى وقت سابق، أكد الدكتور خالد قاسم المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، أن الوزارة تجرى دورات لعمل تقييم أداء العاملين بقياس رضا المواطنين عن الخدمات، موضحًا أن هدف تلك الدورات بناء الإنسان المصرى بأسلوب علمى وحصرى في مختلف المحافظات لتطوير الإدارة المحلية، وينعكس ذلك في جودة الخدمات التي تقدم للمواطن المصرى، من أجل أن نصل إلى رضا المواطن المصرى على الخدمات في وحدات المجلس المحلى.



بتاريخ:  2021-10-28


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل