فنون » اليوم السابع

إيمان عز الدين فى "الستات ميعرفوش يكدبوا": الرجال أكثر عرضة للإصابة بكورونا لهذه الأسباب

قالت الإعلامية إيمان عز الدين، إن هناك الكثير من المنظمات الصحية المحلية والدولية، أكدوا أن الرجل الأكثر عرضة للإصابة بفيروس كورونا المستجد بالمقارنة بالنساء، موضحة أن هناك عدة أسباب تجعل الرجل أكثر عرضة للإصابة بهذا الفيروس المستجد عن السيدات.

وأضافت الإعلامية إيمان عز الدين، خلال برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة سى بى سى، أن النساء لديهن مناعة أقوى من الرجال، كما أنهم يلتزمن بالإجراءات الصحية أكثر من الرجال، كما أن الرجال ينزلون الشارع ويختلطون بالآخرين نتيجة ظروف عملهم وكذلك التدخين والمشروبات الكحولية، موضحة أن كل هذا يجعل الرجال أكثر عرضة للإصابة بكورونا عن النساء.

واستشهدت الإعلامية إيمان عز الدين، بتصريحات سابقة للدكتورة حسان حسنى، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا الذى أكد أن عدوى فيروس كورونا في مصر ترتفع عند الرجال بنسبة 55 % مقارنة بـ 45 % للسيدات  وهذا لنفس الأسباب التي تم ذكرها في وقت سابق.

ووجهت الإعلامية إيمان عز الدين، رسالتها للسيدات قائلة:  عليكن الاطمئنان على أنفسكن وصحتكن من خلال التوجه إلى أقرب وحدة صحية للكشف عن أمراض سرطان الثدى والسكر والضغط وغيرها من الأمراض.نفسكن وصحتكن من خلال التوجه لأقرب وحدة صحية للكشف عن سرطان الثدى والسكر وغيرها من الأمرا

 

 



بتاريخ:  2021-10-25


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل