فنون » الفجر

مروان موسى يشعل حفله على هامش مهرجان الجونة السينمائي



أحيا الرابر مروان موسى، حفلًا غنائيًا باحدى فنادق الجونة، على هامش فعاليات الدورة الخامسه لمهرجان الجونة السينمائي، والمقرر ان يختتم فعالياته مساء اليوم.
وقدم موسى، خلال الحفل باقة من أشهرأاعماله التي استطاع من خلالها تكوين قاعدة جماهيرية في عالم غناء الراب، منها "تيسلا، وموسى، والبوصلة ضاعت، وشيراتون، بالون دور.
وانطلق يوم الخميس الماضي حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الخامسة بحضور كوكبة من نجوم الوطن العربي، ويحظى المهرجان باهتمام عدد كبير من الجمهور، ويظهر ذلك من خلال متابعاتهم لإطلالات الفنانين والفعاليات من خلال الفضائيات ومواقع التواصل الاجتماعي. مروان موسى يشعل حفله على هامش مهرجان الجونة السينمائي مروان موسى يشعل حفله على هامش مهرجان الجونة السينمائي مروان موسى يشعل حفله على هامش مهرجان الجونة السينمائي مروان موسى يشعل حفله على هامش مهرجان الجونة السينمائي مروان موسى يشعل حفله على هامش مهرجان الجونة السينمائي مروان موسى يشعل حفله على هامش مهرجان الجونة السينمائي مروان موسى يشعل حفله على هامش مهرجان الجونة السينمائي مروان موسى يشعل حفله على هامش مهرجان الجونة السينمائي

الكلمات المفتاحية

مهرجان مروان موسى فعاليات مهرجان الجونة رابر الجونة
بتاريخ:  2021-10-22


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل