ثقافة » اليوم السابع

فنانات تزوجن من رؤساء دول.. إيفا دوراتى الأشهر والطلاق مصير أغلب الزيجات

مرت أمس الذكرى الـ76 على زواج الرئيس الأرجنتيني خوان بيرون من الممثلة إيفا، وأصبحت إيفا دوارتى السيدة الأولى للأرجنتين فى الفترة من 1946-إلى 1952، واعتبرت إيفا معشوقة الفقراء والمساكين فى الأرجنتين، وقد اشتُهرت بكونها كانت نصيرة الحفاة والعراة، لذلك لم يكن غريبًا أنْ يحبها الفقراء، وأن يطلقوا عليها اسم "سانتا إيفيتا" أو (القديسة إيفا الصغيرة).   إيفا دوارتى وخوان بيرون   لكن مرض السرطان لم يمهل إيفا بيرون الكثير من الوقت، فبعد صراع مع المرض، توفيت معشوقة الأرجنتين في 1952 عن ثلاثة وثلاثين عامًا.   لكن زواج بيرون من إيفا لم يكن الحالة الوحيدة من زواج ممثلة وفنانة من إحدى الرؤساء والزعماء، حيث تعددت تلك الزيجات، ومن أشهرها:  

أنجليكيا ريفيرا 

أنجليكيا ريفيرا ورئيس المكسيك السابق   هى ملكة جمال سابقة وكانت ممثلة شهيرة قبل زواجها من رئيس جمهورية المكسيك إنريكه بينيا نييتو منذ سنة 2010، عرفت بأناقتها وحبها للألوان المفعمة بالحيوية مثل الأزرق.   وكان "نييتو"، تزوج الممثلة التلفزيونية السابقة عام 2010 في حفل مبهر، عندما كان حاكمًا لإحدى الولايات قبل أن يصل إلى سدة الحكم، وهي الفترة التي استمرت 6 سنوات وانتهت في نوفمبر 2019، حيث أعلنت "أنجليكا ريفيرا" زوجة رئيس المكسيك السابق "إنريكي بينيا نييتو" انفصالها عن زوجها، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، بعد زواج دام 9 سنوات.  

مارلا آن ميبلز 

مارلا آن ميبلز وترامب   (27 أكتوبر 1963) ممثلة وشخصية تلفزيونية أمريكية ولقد كانت متزوجة من رجل الأعمال ورئيس الولايات المتحدة الخامس والأربعون دونالد ترامب بين عامي 1993 - 1999.   التقت دونالد ترامب في عام 1989 وكان بينها علاقة غرامية  ولقد أنجبت مارلا إبنه تدعى تيفاني ترامب، ولدت في 13 أكتوبر عام 1993. تم الزواج رسميا في شهر ديسمبر عام 1993 في فندق بلازا في مدينة نيويورك، في حفل حضره 1000 مدعو من بينهم الممثلة الأمريكية روزي أودونيل وولاعب كرة القدم الأمريكية أو جاي سيمبسون. إنفصل الزوجان في شهر مايو 1997 وتم الطلاق رسميا في عام 1999.  

فيرونيكا لاريو

فيرونيكا لاريو   تزوج مرة ثانية الرئيس الإيطالى الأسبق بيرلسكونى من الممثلة فيرونيكا لاريو وأنجبت ثلاثة أولاد، منهم باربارا بيرلسكوني، ولكن كثيرا ما تشكو فيرونيكا من أن زوجها لا يسمح له بالهاتف حتى على طاولة الاحتفال، إلى جانب ذلك، من وقت لآخر لديها سبب للغيرة، انتهت واحدة من هذه الحوادث بالتوبة العلنية لسيلفيو بيرلسكونى من خلال واحدة من أكثر الصحف الإيطالية نفوذاً. فى ذلك، يدعو رئيس الوزراء زوجته امرأة جميلة.   مرارا وتكرارا برلسكوني كانينفي شائعات عن الطلاق، على الأرجح، كان الحديث عن نزاعهم سببه حقيقة أن فيرونيكا تعيش منفصلاً عن زوجها في مدينة ميكريريو الصغيرة بالقرب من ميلانو، حيث طلبت الإنفصال عن زوجها في مايو 2009 موضحة في رسالة وجهتها إلى الصحف أنها عاجزة "عن البقاء مع رجل يعاشر قاصرات"

بتاريخ:  2021-10-22


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل