أخر الأخبار » العربي

هدف مثير للجدل وطرد ودموع... أحداث تطغى على قمة إنتر ولاتسيو

ألحق لاتسيو الخسارة الأولى بإنتر ميلانو هذا الموسم في "الكالتشيو"، بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، بملعب "الأولمبيكو"، في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي، وشهدت أحداثاً مؤسفة.

فريق "النسور" نجح في قلب الطاولة على بطل الدوري الإيطالي، الذي تقدم أولاً عبر الكرواتي إيفان بيريسيتش من ركلة جزاء، قبل أن يرد بثلاثية عبر الإيطالي شيرو إيموبيلي والبرازيلي فيليبي أندرسون والصربي ميلينكوفيتش سافيتش.

هدف أندرسون شابه الكثير من اللغط، وأدخل لاعبي الفريقين في نقاش حاد، امتد للتدافع بالأيدي، بعدما انطلق الأخير بالكرة من منتصف الملعب رغم معاناة الإيطالي فيديريكو ديماركو الظهير الأيسر للإنتر من الإصابة، وسقوطه على أرضية الملعب، ليكمل الهجمة وينجح في تسجيل الهدف الثاني.

تصرف أندرسون أشعل الأجواء في الاستاد الأولمبي، بعدما انطلق جميع لاعبي "النيراتزوري" نحو أندرسون، لكن نجوم لاتسيو برروا ذلك، بأن لاعبي إنتر لم يخرجوا الكرة قبل هجمة أندرسون، رغم تواجد زميلهم مصاباً.

وامتدت الأجواء المشحونة إلى ما بعد صافرة النهاية، حيث دخل لاعبو الفريقين في نقاش حاد، تسبب في طرد مدافع لاتسيو، البرازيلي لويز فيليبي راموس، الذي غالبته الدموع، بسبب قرار الحكم الذي رآه ظالماً على ما يبدو.

وبهذا الفوز، رفع لاتسيو رصيده إلى 14 نقطة وضعته في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد إنتر ميلانو، بطل الموسم الماضي، عند 17 نقطة بالمركز الثالث.


بتاريخ:  2021-10-16


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل