المرأة والطفل » اليوم السابع

مقتنيات العائلة المالكة فى السفر .. وجبات خفيفة لأبناء كيت وبطانية للملكة

قد يعيش أفراد العائلة المالكة في القصور، ولكن في بعض الأحيان لا يختلفون حقًا عن أي شخص آخر، مثل معظمنا، يحبون أن يكونوا مستعدين في جميع الأوقات، ويشمل ذلك أوقات سفرهم.

فقد حرص دوق ودوقة ساسكس على استعدادهما بشكل جيد خلال زيارتهما التي استمرت ثلاثة أيام إلى نيويورك في سبتمبر 2021، ولاحظ البعض أن الزوجين احتفظا بكيس من وجبات RIND الخفيفة داخل سيارتهما أثناء رحلتهما.

تنتج شركة الأغذية التي تتخذ من نيويورك مقراً لها وجبات خفيفة مجففة من الفاكهة الكاملة المعاد تدويرها، مما يساعد على تقليل هدرالطعام، و لطالما دعم هاري وميجان الاستدامة، لذلك لا نتفاجأ من أن ذلك ينعكس في اختياراتهما للوجبات الخفيفة.

لكن ماذا عن أفراد العائلة المالكة الآخرين؟ اقرأ التقرير التالي من موقع "hello magazine" لمعرفة ما يحتفظ به أفراد العائلة المالكة فى سياراتهم خلال السفر:

دوق ساسكس
 

بالعودة إلى يناير 2020، عندما  حضر دوق ساسكس اجتماعات في قمة الاستثمار البريطانية الإفريقية في جرينتش، لاحظ البعض  وجود زجاجة ماء زجاجية في المقصورة الجانبية للباب عندما خرج هاري من سيارته.

الأمير هارى
الأمير هارى

 

دوقة كامبريدج
 

بصفتها أم لثلاثة أطفال، تدرك دوقة كامبريدج أنه من الأفضل دائمًا أن تكون مستعدة عندما يتعلق الأمر برعاية أطفالها، و في يوليو 2019، أخذت الأمير جورج، الأميرة شارلوت و الأمير لويس لـ يوم في لعبة البولو حيث هتف الأطفال لأبيهم الأمير وليام ولعمهم الامير هاري، وكما هو الحال دائمًا، استعدت الأم العملية للنزهة، حيث تملأ صندوق السيارة بالوجبات الخفيفة والمشروبات.

كيت مع أطفالها
كيت مع أطفالها

 

شوهدت كيت وهي تفرغ حقائب أطفالها وتجمع الأطفال من حولها، بعد أن استقرت لويس في حضنها، وقدمت ما يشبه وجبات النزهة المفضلة لدى الجميع من فطائر اللحم، والجزر، وشرائح الفلفل، والبسكويت والمزيد، وقامت كيت بتعبئة الطعام في حاويات بلاستيكية، وكان لدى الأطفال زجاجات من إيفيان وأكواب بلاستيكية للشرب منها.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

 

دوقة ساسكس
 

في كانون الثاني (يناير) 2019،  حرصت دوقة ساسكس أيضًا على توفير جميع احتياجاتها الأساسية معها أثناء زيارتها لجامعة سيتي في لندن، واكتشف البعض كيف احتفظت ميجان بعلبة من النعناع في سيارتها، مما لا شك فيه أن تترك أنفاسها تشعر بالانتعاش.

ميجان ماركل
ميجان ماركل

 

وخلال سفر هاري وميجان لاحظ البعض أخذهم لمضخات التعقيم اليدوية الخاصة بهما  في جيوب مقاعد سيارتهما، خلال زيارة ملكية لفيجي وتونجا عام 2018.

اتخذت ميجان الاحتياطات الإضافية لأنها كانت حاملاً بطفل آرتشي في ذلك الوقت، وكان البلدان "مناطق معرضة لخطر الإصابة بفيروس "زيكا"، والذي يمكن أن يسبب تشوهات خلقية خطيرة إذا تعرضت المرأة الحامل له.

دوقة ساسكس
دوقة ساسكس

 

وفي السابق تم الكشف عن أن دوقة ساسكس تحب السفر بنوع معين من المياه المعدنية الطبيعية في الهواء الطلق، وقد حصلت هذه العلامة على أمر ملكي رسمي بعد إمداد الأسرة المالكة بالمياه لعدة سنوات.

دوقة كورنوال
 

في هذه الأثناء، تحب دوقة كورنوال أن يكون معها حقيبة من موراي منتس في السيارة معها في الرحلات، وقد تم تصوير كاميلا وهي تخرج من السيارة، التي كانت بها كيس من الحلويات الشعبية في جيب المقعد الأمامي، بالإضافة إلى زجاجة ماء وعلب بسكويت، ويعتبر النعناع الحلويات المثالية للسفر معها، خاصة في الرحلات الطويلة.

كيت وميجان وكاميلا ليسوا وحدهم من أفراد العائلة المالكة الذين يحتفظون بأشياء معينة جاهزة في السيارة، حيث من المعروف أن الملكة تحتفظ دائمًا ببطانية جاهزة للسفر، ويمكن رؤيتها غالبًا وهي ملفوفة على ركبتيها أثناء السفر  بسيارتها، و في صيف 2018، شوهدت كيت وهي تستخدم بطانية زرقاء دافئة أثناء سفرها مع صاحبة الجلالة إلى كنيسة كراثي من أجل الخدمة، بينما كانت ترتدي ملابس أنيقة وقبعة من كاثرين ووكر.

كاميلا
كاميلا

 



بتاريخ:  2021-09-30


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل