فنون » اليوم السابع

صابرين تكشف عن أصعب المشاهد فى حدوتة "1%" من مسلسل "زى القمر"

كشفت الفنانة صابرين عن أصعب المشاهد التى واجهتها فى حدوتة "1%" من الموسم الثانى ضمن قصص وحكايات مسلسل "زى القمر"، الذى عرضت على قناة cbc، وقالت إن مشهد "المنيو" وهى فى المطعم مع الفنان مدحت صالح حينما طرحت فكرة قائمة طعام للمكفوفين، لكى تساعدهم على طلب الطعام بشكل بسيط وممتع.

وتابعت صابرين خلال لقائها فى برنامج "مساء دى إم سى"، الذى يقدمه الإعلامى رامى رضوان عبر قناة "dmc"، أنها تقمصت شخصية أمل وتوحدت معها فى العالم الخاص بها، وأنها شخصية وطنية تقدمها فى عمل درامى مشيرة إلى أن كلامها ليس شعارات ولكنه من قلبها، موضحة أن الدراما لسان حال ما تقوم به الدولة.

 

  "واحد في الميه " تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق، وهى الحكاية الثالثة من الموسم الثانى لمسلسل "زي القمر"، حيث تم عرض الحكاية الأولى على قناة cbc بعنوان "غالية" بطولة درة وإخراج شيرين عادل، وانتهاء عرض الحدوتة الثانية "أنا قبلت" إخراج معتز حسام.

الموسم الأول من مسلسل زي القمر، شهد عرض حكايات حتة مني، بطولة إلهام شاهين وأحمد وفيق، وإيناس كامل، وإخراج حسام على، ومش هنفرح بيكي، بطولة جومانا مراد وعباس أبو الحسن، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، وست الهوانم بطولة ليلى علوي، ومجدى كامل وإخراج طارق رفعت.

     

بتاريخ:  2021-09-24


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل