التخطيط: إقامة مشروعات صغيرة لمليون سيدة بقرى حياة كريمة     أعلى حصيلة لوفيات المهاجرين عبر الأطلسي في شهر أغسطس     إخماد حريق داخل شقة سكنية فى مدينة نصر دون إصابات     إصابة 4 أشخاص فى انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى بالصف     5 نجوم عرب يعززون صفوف الصفاقسي قبل سوبر تونس     مسؤول جزائري: قد نتخذ "إجراءات تصعيدية" جديدة ضد المغرب     رادوكانو تتخلى عن المدرب الذي قادها إلى المجد.. تعرف إلى الأسباب     إخماد حريق داخل شقة سكنية فى أبو النمرس دون إصابات     انتخاب ثلاث نساء لرئاسة بلديات مدن كبيرة لأول مرة في المغرب     الاستماع للشهود العيان لكشف ملابسات وفاة ربة منزل وطفلتيها فى 15 مايو     الرئيس السيسي يتفقد توسعة "الدائري" من محور جيهان السادات حتي "شبرا بنها الحر"     الزمالك يمدد عقد كارتيرون لثلاثة مواسم قادمة     التحريات: السرعة الزائدة وراء تصادم سيارتين وإصابة 3 أشخاص على الأوتوستراد     تحريات مكثفة لكشف غموض العثور على جثتين بمدينة 15 مايو     السيطرة على حريق ببوص على شريط السكة الحديد فى المنوفية.. صور     حبس عاطلين لاتهامهما بسرقة المواطنين بالإكراه فى مصر القديمة     قرار جمهوري بدعوة مجلس الشيوخ للانعقاد الثاني 5 أكتوبر     التحقيقات تكشف تفاصيل تورط شخصين في التنقيب عن الأثار بمنشأة ناصر     القبض على عاطلين بحوزتهما أسلحة ومواد مخدرة في الدقهلية     مصر تتقدم مركزين في مؤشر الإبداع العالمي لعام 2021     سقوط تاجر مخدرات قبل ترويجه كمية من الحشيش في المنيرة الغربية بالجيزة     ربة منزل تلقى بنفسها من أعلى كوبري أرض اللواء بسبب حرمانها من رؤية أطفالها     القبض على التشكيل العصابى المتهم بسرقة مركز طبى في القليوبية     قاتل مسنة العمرانية يعترف بالجريمة والجيران يكشفون كواليس مقتلها.. فيديو     الداخلية تضبط شحنة مخدرات بقيمة 3.9 مليون جنيه في الإسكندرية    

رياضة محلية » اليوم السابع

طوكيو 2020.. أحمد زاهر يودع منافسات رماية الحفرة بعد الحصول على 120 نقطة

ودع الرامى أحمد زاهر، بطل مصر في الرماية، منافسات رماية الحفرة بعدما حقق 120 نقطة من أصل 125، خلال الخمس جولات ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وكان أحمد زاهر حقق العلامة الكاملة برصيد 25 طبقا من أصل 25 في الجولة الرابعة ليعيد الآمال مرة أخرى، إلا أن الجولة الأخيرة بددت كل الآمال.

كما فشل عبد العزيز محيلبة فى التأهل لنهائي الرماية (حفرة)، بعد أن أهدر محاولتين من أصل 25 في الجولة الأخيرة، بعدما أخفق في طبقين من 25 في الجولة الأخيرة ليصبح مجموعة 121 من 125 ويودع الأولمبياد رسميا.

وفي مايو الماضى توج الرامى عبد العزيز محيلبة بالميدالية البرونزية فى منافسات التراب ببطولة كأس العالم فى إيطاليا محققا 36/40 طلقة فى النهائى.

فيما توج شقيقه الرامى عزمى محيلبة بذهبية بطولة كأس العالم للرماية فى منافسات الإسكيت بعد التفوق على الأمريكى هانكوك فى النهائيات محققا العلامة الكاملة.

وتأهل محيلبة إلى نهائى كأس العالم للرماية بمنافسات الإسكيت فى ظل تحقيقه 124 طبقا من أصل 125 فى التصفيات التى أقيمت على مدار يومين.



بتاريخ:  2021-07-29


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل