مواطن يشكك فى نسب طفله بعد 5 سنوات من إنجابه: والدته خانتنى وخططت للتخلص منى     رئيس الوزراء يتابع إقامة المجمعات الصناعية والحرفية بمناطق "حياة كريمة"     إصابة طفل بالشرقية بعد سقوطه من الطابق الخامس أثناء وضعه الطعام للحمام     كتالونيا تزيد سعة الحضور الجماهيري وقمة الكلاسيكو أبرز المستفيدين     إخماد حريق داخل شقة سكنية فى بولاق الدكرور دون إصابات     التماس عاجل للأمم المتحدة بخصوص طفل فلسطيني معتقل إدارياً     مصرع طالب أصيب فى حريق اشتعل بمسكنه بأبو النمرس     وفاة أسطورة ليفربول بعد صراع مع المرض.. يذكره الجميع في عهد شانكلي     وزير العدل يستعرض استعدادات الاحتفال بيوم القضاء المصرى وعمل المرأة بالنيابة     تصفيات مونديال 2022: الدوحة تستضيف مباراتين لثلاثة منتخبات عربية     الحبس سنة لشخص ابتز طليقته بصور خادشة لإجبارها على التنازل عن حقوقها بالشرقية     قائد الجيش الجزائري يهاجم المغرب ويتهمه بتجنيد عملاء للإضرار ببلاده     تأجيل محاكمة 189 متهما بالاستيلاء على 7 ملايين جنيه من أموال التأمينات بالزقازيق لـ28 نوفمبر     المرزوقي: لا بد من إزاحة سعيد والغنوشي     مصرع طفل بالمنصورة سقط داخل أسانسير أثناء صعوده إلى شقته     الهزيمة الانتخابية التاريخية لحزب ميركل تربك مستقبله السياسي     حبس عامل وصاحب منزل 4 أيام لاتهامهما بالتنقيب عن الآثار فى منشأة ناصر     10 نوفمبر النطق بالحكم على 5 متهمين بقضية "خلية داعش الزاوية الحمراء"     حزب سياسي ثانٍ يسحب مشاركته من الانتخابات المحلية في الجزائر     7 أشخاص يعتدون على شاب فى البدرشين.. ابن شقيقه يكشف كواليس الجريمة.. فيديو     الخطوط الأردنية تستأنف الرحلات المباشرة إلى دمشق     مشيخة الأزهر توضح الحالة الصحية للإمام الطيب في رحلة علاجه بألمانيا     وزير التجارة والصناعة: اتفاق حكومي على ضريبة قطعية 1000 جنيه لتحفيز أصحاب المشروعات     ذكرى ميلاد: نبيل المالح.. رؤية المخرج المثقف     معهد البحوث يكشف موعد المولد النبوى فلكيا    

رياضة محلية » الشروق

أولمبياد طوكيو .. حجازي أفضل لاعب في دور المجموعات باستفتاء الفيفا

فاز أحمد حجازي، قائد المنتخب الأولمبي، باستفتاء الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» كأفضل لاعب في دور المجموعات خلال منافسات دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020، متفوقاً على الثلاثي «الياباني كوبو» و«البرازيلي ريتشارليسون» و«المكسيكي ألكسيس فيجا».

ونجح منتخب مصر الأولمبي في التأهل لدور الربع نهائي، بعد احتلال المركز الثاني في المجموعة الثالثة، خلف منتخب إسبانيا متصدر الترتيب، وبفارق الأهداف عن منتخب الأرجنتين.

وحصل حجازي على المركز الأول بنسبة تصويت 38 % والمكسيسي فيجا على 33 % وفي المركز الثالث ريتشارليسون بنسبة 19.3 % وتاكيفوسا كوبو لاعب اليابان على 8.7 %.

وشارك في الاستفتاء  248 ألف شخص، وفاز أحمد حجازي به.

وأصبح أحمد حجازى، قائد منتخب مصر الأوليمبى، ثاني أكثر لاعبى منتخب مصر مشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية بعد مشاركته مع المنتخب الأوليمبى في مباراة أستراليا في ختام دور المجموعات بطوكيو 2020 التى فاز بها الفراعنة بهدفين دون رد.

وبات أحمد حجازى على موعد مع إنجاز فريد حال مشاركته في مباراة منتخب البرازيل المقبلة، ليحتل حينها صدارة أكثر اللاعبين المصريين ظهورا في الأولمبياد.


بتاريخ:  2021-07-29


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل