عزل مشار من رئاسة حزبه ومن ذراعه العسكرية في جنوب السودان     خلى بالك.. تقديم الالتماس لا يوقف تنفيذ الأحكام إلا بإذن المحكمة (تفاصيل)     الحكم على طالب متهم بخطف وهتك عرض طفلة فى الصف بالجيزة.. اليوم     لقاء تطبيعي مع صحافيين إسرائيليين برام الله وسط إدانات فلسطينية     الأردن يبحث عن حكومات برلمانية     من يحمي الديمقراطية في تونس؟     خلال ساعات.. استكمال مرافعة الدفاع بمحاكمة 13 متهما بـ"أحداث قسم العرب"     قوى الثورة المضادّة وتحطيم المفاهيم السياسية     إصابة 7 أشخاص فى حادث تصادم بين سيارتين على طريق "سوهاج - البحر الأحمر"     مصرع طفل صعقًا بالكهرباء فى أوسيم بالجيزة     التأديبية العليا تقضى بعدم اختصاصها بمحاكمة موظفين بالوحدة المحلية لأبوتيج     أسرة الزوج المتهم بإلقاء زوجته من الطابق الثالث بالشرقية: بيحبها أكتر من نفسه     البابا تواضروس يدعو للحصول على لقاح كورونا لمنع انتشار الوباء.. فيديو     اندلاع حريق فى عقار بالمناصرة فى الموسكى والحماية المدنية تحاول إخماده     المعمل الكيماوى يفحص مواد مخدرة ضبطت بحوزة عاطل فى أوسيم     بتهمة الاستيلاء على 200 مليون جنيه.. نظر محاكمة "مستريح البيتكوين" اليوم     السيطرة على حريق مخزن للموبيليا بالمناصرة فى الموسكى دون إصابات     الأهلى يهزم وادي دجلة 2 - 1 ويستعيد صدارة الدوري المصري من الزمالك     من أول هجمة بالشوط الثاني.. كهربا يتقدم للأهلي في مرمى دجلة .. فيديو     بعد شوط حماسي .. التعادل السلبي يحسم ال 45 دقيقة الأولي بين الأهلى ودجلة     ما هي ضوابط التحويل بين المعاهد الأزهرية ومدارس التربية والتعليم؟ .. الوزارة تجيب     تشكيل الأهلي أمام دجلة.. ربيعة أساسي والسولية بديل.. وشريف يقود الهجوم     علي جبر يعوض خطأه بتسجيل هدف التقدم لبيراميدز برأسية أمام الدراويش.. فيديو     الكبير يستدعي تونكتي واللاعب يرد: لن ألعب إلا لتونس     خلاف بين واشنطن ومنظمة الصحة حول تجميد جرعات اللقاح الثالثة    

رياضه عامة » المصري اليوم

مدرب الترجي: التحضير النفسي لمباراة الأهلي مهم للغاية.. والخوف من أفشة ومعلول

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

وأضاف معلول، في تصريحات تليفزيونية، أنه سيحضر مباراة الأهلي والترجي التونسي، من المدرجات، موضحًا أن التحضير النفسي لهذه المباراة مهم للغاية، خاصة وأن الفريقين مستواهما متقارب، وظهرا مؤخرًا بأداء مميز للغاية، فضلًا عن معنوياتهما المرتفعة.

وتابع أن الأهلي والترجي التونسي، مدربيهما يمتلكان الكثير من الخبرات في دوري أبطال أفريقيا، إلا أن الأهم في مثل هذه المباريات هو التحضير جيدًا فنيًا وذهنيًا، موضحًا أن توقع نتيجة المباراة صعب للغاية، إلا أن الفريق الأجهز فنيًا هو الأقرب للفوز، بينما الأهلي يمتلك عدد من اللاعبين المميزين الذين سيشكلون خطورة الفريق، وهم أفشة وعلي معلول ومحمد الشناوي.

واختتم مدرب الترجي التونسي السابق، أن أليو ديانج وعمرو السولية، بالإضافة إلى أيمن أشرف يعدون ركائز أساسية في الفريق، إلا أن هناك نقطة سلبية قد تؤثر عليه وهي إصابة ظهيره الأيمن محمد هاني، موضحًا أنه على النقيض طه ياسين الخنيسي، سيؤثر أيضًا في غيابه عن الترجي التونسي في المباراة المقبلة.

هنية من المغرب: المقاومة الفلسطينية حققت انتصارًا عظيمًا على الاحتلال الإسرائيلي

«اللهم إنك أعلم بحالها فالطف بها».. إيمي سمير غانم تدعو لوالدتها دلال عبدالعزيز

«الصحة»: نحن أقل دول العالم في الإصابة بكورونا.. ونتمنى عدم الدخول في موجات أخرى

أكدت أن زوجها يدعمها.. هنا الزاهد: تعرضت للغدر فى حياتى وأحلم بالوصول إلى هوليوود (حوار)


بتاريخ:  2021-06-17


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل