عزل مشار من رئاسة حزبه ومن ذراعه العسكرية في جنوب السودان     خلى بالك.. تقديم الالتماس لا يوقف تنفيذ الأحكام إلا بإذن المحكمة (تفاصيل)     الحكم على طالب متهم بخطف وهتك عرض طفلة فى الصف بالجيزة.. اليوم     لقاء تطبيعي مع صحافيين إسرائيليين برام الله وسط إدانات فلسطينية     الأردن يبحث عن حكومات برلمانية     من يحمي الديمقراطية في تونس؟     خلال ساعات.. استكمال مرافعة الدفاع بمحاكمة 13 متهما بـ"أحداث قسم العرب"     قوى الثورة المضادّة وتحطيم المفاهيم السياسية     إصابة 7 أشخاص فى حادث تصادم بين سيارتين على طريق "سوهاج - البحر الأحمر"     مصرع طفل صعقًا بالكهرباء فى أوسيم بالجيزة     التأديبية العليا تقضى بعدم اختصاصها بمحاكمة موظفين بالوحدة المحلية لأبوتيج     أسرة الزوج المتهم بإلقاء زوجته من الطابق الثالث بالشرقية: بيحبها أكتر من نفسه     البابا تواضروس يدعو للحصول على لقاح كورونا لمنع انتشار الوباء.. فيديو     اندلاع حريق فى عقار بالمناصرة فى الموسكى والحماية المدنية تحاول إخماده     المعمل الكيماوى يفحص مواد مخدرة ضبطت بحوزة عاطل فى أوسيم     بتهمة الاستيلاء على 200 مليون جنيه.. نظر محاكمة "مستريح البيتكوين" اليوم     السيطرة على حريق مخزن للموبيليا بالمناصرة فى الموسكى دون إصابات     الأهلى يهزم وادي دجلة 2 - 1 ويستعيد صدارة الدوري المصري من الزمالك     من أول هجمة بالشوط الثاني.. كهربا يتقدم للأهلي في مرمى دجلة .. فيديو     بعد شوط حماسي .. التعادل السلبي يحسم ال 45 دقيقة الأولي بين الأهلى ودجلة     ما هي ضوابط التحويل بين المعاهد الأزهرية ومدارس التربية والتعليم؟ .. الوزارة تجيب     تشكيل الأهلي أمام دجلة.. ربيعة أساسي والسولية بديل.. وشريف يقود الهجوم     علي جبر يعوض خطأه بتسجيل هدف التقدم لبيراميدز برأسية أمام الدراويش.. فيديو     الكبير يستدعي تونكتي واللاعب يرد: لن ألعب إلا لتونس     خلاف بين واشنطن ومنظمة الصحة حول تجميد جرعات اللقاح الثالثة    

رياضه عامة » المصري اليوم

يورو 2020: انطلاقة استثنائية للأزوري وتأهل مبكر

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

وأنهى الأزوري الشوط الأول متفوقًا بهدف نظيف من توقيع لاعب الوسط مانويل لوكاتيلي.

وفي الشوط الثاني ضاعف لوكاتيلي تقدم أصحاب الأرض، قبل أن يسجل تشيرو إيموبيلي هدفًا في الدقائق الأخيرة ليعزز من تقدم المنتخب الإيطالي في نتيجة المباراة.

نجم المباراة كان لاعب الوسط الإيطالي مانويل لوكاتيلي الذي سجل ثنائية تهديفية واستحق جائزة أفضل لاعب في المباراة.

ضمن المنتخب الإيطالي التأهل لدور ال16 من البطولة بعد ان ارتفع رصيده إلى 6 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الأولى، في حين تجمد رصيد المنتخب السويسري عند نقطة واحدة في المركز الثالث.

منتخب إيطاليا في الجولة الأخيرة سيستقبل منتخب ويلز في مواجهة لحسم المركزين الأول والثاني، في حين سيخوض المنتخب السويسري مواجهة مصيرية ضد منتخب تركيا من أجل محاولة الحصول على بطاقة التأهل للدور التالي.

- اصبح منتخب إيطاليا هو ثاني منتخب فقط في تاريخ اليورو الذي يحقق الفوز بفارق ثلاث أهداف أو أكثر في أول مباراتين له في نسخة من المسابقة (3-0 ضد تركيا و3-0 ضد سويسرا) بعد المنتخب الهولندي في يورو 2008 (فاز 3-0 على إيطاليا و4-1 على فرنسا).

- مانويل لوكاتيلي هو ثالث لاعب إيطالي في تاريخ اليورو يسجل هدفين في مباراة بالمسابقة (بعمر 23 و159 يومًا) بعد جاكومو بولجاريلي (ضد سويسرا في عام 1962) وماريو بالوتيلي (ضد ألمانيا في عام 2012).

- منتخب إيطاليا سجل 31 هدفًا في أخر 10 مباريات متتالية دون أن يستقبل أي هدف.

- 10 مباريات متتالية بشباك نظيفة هو رقم قياسي للكرة الإيطالية مناصفة مع الفترة بين 1989 و1990.


بتاريخ:  2021-06-17


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل