المتهم بسرقة الشقق فى مصر الجديدة: "أراقب المكان جيدا قبل التنفيذ"     عزل مشار من رئاسة حزبه ومن ذراعه العسكرية في جنوب السودان     خلى بالك.. تقديم الالتماس لا يوقف تنفيذ الأحكام إلا بإذن المحكمة (تفاصيل)     الحكم على طالب متهم بخطف وهتك عرض طفلة فى الصف بالجيزة.. اليوم     لقاء تطبيعي مع صحافيين إسرائيليين برام الله وسط إدانات فلسطينية     الأردن يبحث عن حكومات برلمانية     من يحمي الديمقراطية في تونس؟     خلال ساعات.. استكمال مرافعة الدفاع بمحاكمة 13 متهما بـ"أحداث قسم العرب"     قوى الثورة المضادّة وتحطيم المفاهيم السياسية     إصابة 7 أشخاص فى حادث تصادم بين سيارتين على طريق "سوهاج - البحر الأحمر"     مصرع طفل صعقًا بالكهرباء فى أوسيم بالجيزة     التأديبية العليا تقضى بعدم اختصاصها بمحاكمة موظفين بالوحدة المحلية لأبوتيج     أسرة الزوج المتهم بإلقاء زوجته من الطابق الثالث بالشرقية: بيحبها أكتر من نفسه     البابا تواضروس يدعو للحصول على لقاح كورونا لمنع انتشار الوباء.. فيديو     اندلاع حريق فى عقار بالمناصرة فى الموسكى والحماية المدنية تحاول إخماده     المعمل الكيماوى يفحص مواد مخدرة ضبطت بحوزة عاطل فى أوسيم     بتهمة الاستيلاء على 200 مليون جنيه.. نظر محاكمة "مستريح البيتكوين" اليوم     السيطرة على حريق مخزن للموبيليا بالمناصرة فى الموسكى دون إصابات     الأهلى يهزم وادي دجلة 2 - 1 ويستعيد صدارة الدوري المصري من الزمالك     من أول هجمة بالشوط الثاني.. كهربا يتقدم للأهلي في مرمى دجلة .. فيديو     بعد شوط حماسي .. التعادل السلبي يحسم ال 45 دقيقة الأولي بين الأهلى ودجلة     ما هي ضوابط التحويل بين المعاهد الأزهرية ومدارس التربية والتعليم؟ .. الوزارة تجيب     تشكيل الأهلي أمام دجلة.. ربيعة أساسي والسولية بديل.. وشريف يقود الهجوم     علي جبر يعوض خطأه بتسجيل هدف التقدم لبيراميدز برأسية أمام الدراويش.. فيديو     الكبير يستدعي تونكتي واللاعب يرد: لن ألعب إلا لتونس    

رياضة عالمية » اليوم السابع

ملخص وأهداف مباراة منتخب إيطاليا ضد سويسرا في يورو 2020.. فيديو

تأهل منتخب إيطاليا إلى دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، عقب نجاحه في تحقيق الفوز الثاني على التوالي في دور المجموعات على نظيره السويسري بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الأربعاء على ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة روما، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بالبطولة المقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا في 11 مدينة مختلفة.

الهدف الأول جاء في الدقيقة 26 عندما تسلم مانويل لوكاتيلي الكرة أمام المرمى من بيراردي ليسددها في الشباك مباشرة معلنا تقدم منتخب الآزوري 1-0.

وألغى حكم اللقاء هدف عبر قائد المنتخب الإيطالي المخضرم جورجينيو كيليني مدافع الأزوري بعد متابعة أمام المرمى من ضربة ركنية، ولكن الحكم ألغاه بعد اللجوء لخاصية تقنية الفيديو، واتضح أن الكرة اصطدمت بيد كيليني قبل تسديدها بالمرمى، وتعرض جورجيو كيليني للإصابة في الدقيقة 25 ليخرج ويحل بدلا منه اللاعب فرانشيسكو أتشيربي.

وفي الشوط الثاني، نجح لوكاتيلي في إضافة الهدف الثاني له ولمنتخب بلاده عند الدقيقة 52 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وقبل نهاية المباراة وتحديدا في الدقيقة 89 سجل شيرو إيموبيلي الهدف الثالث من خلال تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وجاء تشكيل منتخب إيطاليا كالتالي: حراسة المرمى: دوناروما/ الدفاع: دي لورينزو، بونوتشي، كيليني، سبينازولا/ الوسط: باريلا، جورجينيو، لوكاتيلي/ الهجوم: بيراردي، إيموبيلي، إنسيني.

ودخل المنتخب الإيطالي المباراة وهدفه الأساسي تحقيق النقاط الثلاث بعد عرض قوي للغاية في افتتاح "يورو 2020" بعدما حقق فوزاً على حساب تركيا بثلاثية نظيفة، وهو ما حدث بالفعل ليخطف بطاقة التأهل للدور المقبل، ويصبح أول المتأهلين في الدور ثمن النهائي.

وبهذه النتيجة يحتل منتخب إيطاليا صدارة ترتيب المجموعة الأولى فى بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، حيث يتواجد على رأس المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يحتل ويلز المركز الثاني برصيد 4 نقاط واقترب أيضا من التأهل، فيما يحتل المنتخب السويسري المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، فيما يحتل تركيا المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

ويتأهل صاحبي المركزين الأول والثاني من المجموعات الست يتأهلان لدور الـ16، بالإضافة إلى أحسن 4 ثوالث من المجموعات.



بتاريخ:  2021-06-17


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل