كشف حقيقة ما تم تداوله بـ "فيس بوك" تحت عنوان " خطف الأطفال بمدينة الشيخ زايد"     اعرف مصير المتهرب من الضرائب بعد ضبط قضايا تهرب بأكثر من مليار ونصف في أسبوع     بالأسماء.. التشكيل الجديد لإدارة التفتيش الفنى لهيئة قضايا الدولة     ضبط قائد سيارة صدم فتاة وتسبب في وفاتها بدار السلام     قيس سعيد يترأس اجتماعا طارئا للقيادات العسكرية والأمنية     الرئيس التونسى: من يعدون أنفسهم للحرق والنهب سيطبق عليهم القانون     الرئيس التونسي: أتحمل المسؤولية أمام الله والشعب.. ولن أسكت على من يتطاول بالسلاح     حركة تنقلات الشرطة 2021.. تعرف على مواعيد تلقي الالتماسات     سيدة تطالب زوجها بالطلاق وسداد متجمد النفقات عن 16 سنة بعد عودته من خارج مصر     أجهزة الأمن توضح حقيقة فيديو خطف الأطفال فى الشيخ زايد     وزير خارجية الأردن يزور مصر غدا.. وشكرى يستقبله بمقر الخارجية     إحالة مسجل خطر للجنايات بتهمة السرقة بالإكراه بمدينة نصر     المعمل الكيماوى يحدد طبيعة المواد المخدرة المضبوطة مع مسجل خطر بالمقطم     المعمل الجنائى يفحص الأدلة من موقع حريق الإصلاح الزراعى لمعرفة أسبابه بالدقى     الطب الشرعي يفحص سيدة تتهم زوجها "المخلوع" بإلقاء ماء نار عليها في العمرانية     انفجار 7 أسطوانات بوتاجاز فى حريق مطعم بقنا     المعمل الجنائي: ماس كهربائي نتيجة زيادة الأحمال سبب نشوب حريق بمحل فى السلام     "التضامن"تعلن إقامة معارض ديارنا بإيطاليا والسعودية والإمارات قبل نهاية2021     متى تتوقف الإمارات عن الإضرار بالاقتصاد المصري؟     القبض على مالك عقار الأنفوشى المائل قبل هروبه بالإسكندرية     هدف رائع من رودريغاو... هل يخلط أوراق مدرب الريال؟     الاحتلال يقلص مساحة الصيد في بحر غزة إلى ستة أميال     المشدد 7 سنوات لموظفين بتهمة تقاضي رشوة فى حدائق القبة     القبض على الطبيب المتهم بقتل زوجته في المنصورة     ضبط قاتل الراقصة بمنطقة التجمع الأول    

رياضه عامة » الفجر

مدرب كرواتيا يتحدث عن أهمية مواجهة التشيك في اليورو

قال فيدران تشورلوكا المدرب المساعد لمنتخب كرواتيا إن فريقه لن يطلب من أي لاعبيه مراقبة المهاجم التشيكي باتريك شيك بصورة شخصية ولصيقة.
ويلتقي المنتخبان في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة أوروبا 2020 في جلاسجو الجمعة المقبل.
وأحرز شيك ثنائية رائعة الإثنين الماضي ليقود فريقه للفوز 2-0 على أسكتلندا في مستهل مسيرته ضمن المجموعة الرابعة في جلاسجو.
لكن رغم إشادة تشورلوكا بشيك (25 عاما) إلا أنه أكد أن فريقه سيستمر في اللعب باستراتيجيته الدفاعية المعهودة في المواجهة المقبلة أمام منتخب التشيك.
وقال المدافع السابق في مؤتمر صحفي في مقر المنتخب في كرواتيا اليوم الأربعاء: "شيك لاعب متميز وأنا لا أقول هذا لأنه أحرز هدفين في مرمى أسكتلندا".
وأضاف قائلا: "أثبت (شيك) على مستوى ناديه أيضا أنه متميز بالفعل لكننا لن نراقبه بصورة لصيقة. لم تفعل ذلك من قبل ولن نغير طريقتنا يوم الجمعة".
ولعب تشورلوكا في قلب الدفاع عندما أهدر منتخب كرواتيا تقدمه بهدفين لتنتهي مباراته أمام التشيك بالتعادل 2-2 في بطولة أوروبا 2016.
وقال إنه يتوقع مواجهة أقوى مع المنافس التشيكي هذه المرة أيضا.
وأردف المساعد قائلا: "هذا الفريق أكثر سرعة وديناميكية ومن ثم فإن المواجهة معه ستكون أكثر صعوبة. التحدي هذه المرة سيكون أكبر مما كان في 2016".
وتتعرض كرواتيا التي احتلت المركز الثاني في كأس العالم 2018 في روسيا لضغوط كبيرة لتحقيق نتيجة جيدة بعد الهزيمة 1-0 أمام إنجلترا في مباراتها الأولى في البطولة الأوروبية الحالية.
وأقر تشورلوكا بضرورة تقديم أداء أفضل في الهجوم بعد الأداء المتواضع في ستاد ويمبلي اللندني، الأحد الماضي.
وقال تشورلوكا عن ذلك: "مشكلاتنا الجديدة واضحة للجميع.. لدينا مشكلات في الثلث الأخير من الملعب ولا نخلق ما يكفي من الفرص. نعمل بجدية على إصلاح هذا الأمر".
وعاد المدافع ديان لوفرين للتدريبات بعد تعافيه من إصابة في أربطة الركبة خلال الإعداد للبطولة لكن لا يتوقع أن يشارك أساسيا بعدما قدم بديله دوي كاليتا-كار أداء جيدا في مواجهة إنجلترا.
وسيخوض المنتخب التشيكي الذي لا يعاني من أي إصابات المباراة بصفوف مكتملة.
وقال حارس مرماه توماس فاسليك إن كرواتيا ربما ترتكب أخطاء نتيجة الضغوط التي تتعرض لها ومن ثم سيسعى منتخب التشيك إلى مباغتة الخصم نتيجة لذلك.
وقال حارس المرمى التشيكي: "كرواتيا تحتاج إلى النقاط الثلاث بعد الهزيمة أمام إنجلترا وسيتعين عليها جراء ذلك الهجوم ونحن نعرف كيف سنلعب في مواجهتهم".
وأضاف فاسليك: "نظمنا أداءنا جيدا وقدمنا مباراة جيدة بالفعل في مواجهة أسكتلندا والآن علينا الحفاظ على هذا المستوى".

أخبار تهمك

عاجل - راموس يرحل عن ريال مدريد

منذ أقل من ساعة

برسالة نارية.. البرلمان الأوروبي يساند مصر ويدخل على خط المواجهة ضد إثيوبيا

منذ ساعة و 26 دقيقة

مفيش فايدة.. إثيوبيا تفجر مفاجأة بشأن سد النهضة وتستفز مصر والسودان

منذ ساعتين و 13 دقيقة

نجم منتخب مصر يرفض بيراميدز ويختار الانتقال إلى الأهلي

منذ أقل من ساعتين

عاجل.. الأهلي يحصل على توقيع الصفقة الذهبية

منذ حوالي 5 ساعات

كارتيرون يرفض صفقة الزمالك المُنتظرة

منذ ساعتين و 12 دقيقة

عاجل.. الزمالك يستقر على ضم نجم الأهلي

منذ حوالي 7 ساعات

عاجل.. بيراميدز يخطف صفقة الزمالك

منذ حوالي 3 ساعات

تعليق ناري من نشأت الديهي لـ"مذيع الجزيرة" لهذا السبب

منذ حوالي 15 ساعة

أسلوب الثعبان.. إثيوبيا تطرح لعبة خبيثة بشأن سد النهضة وخبير يفضحها

منذ يوم

عاجل - انفراد.. نجم بيراميدز يطلب الرحيل من أجل الانتقال إلى الأهلي

منذ يوم

تصريح جديد من إثيوبيا بشأن الملء الثاني لسد النهضة

منذ حوالي 10 ساعات

توضيح عاجل من الصحة بشأن الموجة الرابعة لفيروس كورونا

منذ ساعتين و 33 دقيقة

بيان عاجل من الأرصاد بشأن طقس الخميس

منذ حوالي 4 ساعات

مفاجأة.. الأهلي يُحدد سعر بيع القاطرة البشرية

منذ ساعتين و 40 دقيقة

غريب يستقر على ضم نجم الزمالك لتدعيم الفراعنة في الأولمبياد

منذ 43 دقيقة

بتاريخ:  2021-06-16


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل