النشرة المرورية.. انتظام فى حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزة     وفاة نجمة "بيكي بلايندرز" هيلين مكروري عن 52 عاماً     بومبيو وزوجته كلفا موظفي الخارجية الأميركية بمهام شخصية 100 مرة     الدبيبة يعود من موسكو دون جواب على طلبه وقف الدعم الروسي لحفتر     زى النهاردة.. الجنايات تقضى بالسجن المشدد لمتهمى "أحداث ميدان الشهداء"     استطلاعات الرأي تختبر حظوظ لاشيت وسودر لخلافة ميركل     طريقة تحضير الـ"ووك" في "مطبخنا"     الطب الشرعى يعد تقريرا حول جثة ربة منزل قتلت على يد لصين فى الهرم     حملات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد مخالفى قواعد المرور     النيابة تحقق مع متهم بالاشتراك وشقيقه فى جميع مدخرات العاملين بالخارج     سيدة تطالب بضم حضانة طفليها: "حرمنى من رؤيتهم ويساومنى على حقوقى"     الصحة: 841 إصابة جديدة بفيروس كورونا و42 وفاة     اعترافات عاطل يتاجر فى الحشيش بعين شمس: "مكسبتش حاجة ده غير البهدلة"     الاستئناف تتسلم قضية مايكل فهمى وزوجته المتهمين بهتك عرض 6 قاصرات     زى النهاردة.. الجنايات تودع حيثيات المؤبد والمشدد بأحداث ماسبيرو الثانية     محمد هنيدي يعلن تسجيل صوته على اللعبة العالمية PUBG MOBILE     العودة إلى الأصل: لماذا الديمقراطية؟     تفاصيل سقوط تاجر مخدرات قبل ترويج كمية من الحشيش فى أوسيم بالجيزة     جوهرة في وسط التراب     لعبة شدّ حبال "باردة"     الاحتلال الإسرائيلي يقصف مواقع للمقاومة في قطاع غزة     اعرف مصير سيدة انتحلت شخصية شقيقتها المتوفية للاستيلاء على أموالها بالبنك     اعترافات تشكيل عصابى يسرق المواطنين بمصر القديمة: ننتحل صفة رجال شرطة     "قصة حقيقية من ملف المخابرات المصرية".. أحمد عز يكشف كواليس تصوير "هجمة مرتدة"     قبل فوات الأوان.. تعرف على طرق الوقاية من حرائق المراكب النيلية    

رياضة محلية » اليوم السابع

فاركو يستضيف الأوليمبى والبلدية مع المنصورة بالجولة الـ20 بالقسم الثانى

تقام  مباريات الجولة 20 للمجموعة الثالثة "بحري" بدوري القسم الثاني، اليوم الخميس، وستكون هي الجولة الأخيرة قبل توقف المنافسات خلال شهر رمضان المبارك.

وستكون أول هذه المباريات، المباراة التي ستجمع بين فاركو والأوليمبي على ستاد برج العرب، فصاحب الملعب يسعى لتحقيق فوزه الخامس على التوالي، ليواصل هروبه بصدارة المجموعة، وتوسيع الفارق بين حرس الحدود أقرب ملاحقيه ، أما الأوليمبي، بقيادة أحمد ساري، فيأمل في مواصلة الانتصارات للمباراة الثالثة على التوالي، وتكرار نتيجة الدور الأول بالفوز على فاركو ، إذ يعلم "ساري" أن فوزه يعني تواجده في الصورة على المنافسة على الصعود للدوري الممتاز، وأي نتيجة أخرى معناها ابتعاده عن المنافسة.

وفي مباراة لا تقل أهمية عن الأولى، يحل حرس الحدود ضيفًا على أبو قير في مواجهة اسكندرانية نارية، فالأخير، بقيادة أحمد الكاس، المدير الفني، سيحاول استثمار فوزه الأخير على الجزيرة 3-0، وتقديمه أداء جيد، في الفوز على الحرس، والدخول من جديد في دائرة المنافسة، وتعطيل منافسه.

أمام حرس الحدود، والذي يقوده فنيًا محمد حليم، فخسر نقطتين ثمينتين بتعادله على ملعبه في الجولة الماضية مع مالية كفر الزيات 1-1، ليوسع الفارق مع فاركو إلى 4 نقاط، فلا بديل أمام الفريق العسكري سوى الفوز، إذا ما أراد أن يتواجد في المنافسة على الصعود.

ويستدرج بلدية المحلة، بقيادة رمضان السيد، المدير الفني، نظيره المنصورة، على ملعبه، في قمة الدلتا، محاولاً العودة لطريق الانتصارات، بعد التعادل السلبي المخيب مع الحمام، ليفقد الفريق 5 نقاط في آخر مباراتين، إذ خسر قبلها من فاركو 2-1.

وفي قمة دقهلاوية، يستضيف بني عبيد "المنتعش"، من فوزه الأول هذا الموسم على كفر الشيخ 1-0 في الجولة الماضية، فريق دكرنس الفائز هو الآخر على بيلا 3-2، في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين.

ويلتقي بيلا، بقيادة الشحات غنيم، المدير الفني، مع دمنهور على ملعب سخا، كما يلتقى  الحمام مع مالية كفر الزيات، فالحمام بقيادة طارق الصاوي، لم يفز في آخر 9 مباريات، ليتدهور الفريق في وضعية الجدول، رغم تحقيقه نتيجة التعادل أمام بلدية المحلة في الجولة الماضية.

وعلى ملعب مدينة أبو قير الشبابية، يستضيف الرجاء نظيره كفر الشيخ، في مباراة تجمع الجريحان من الجولة الماضية، كما يواجه سبورتنج نظيره الجزيرة في أول مواسمهم بالقسم الثاني .

 

 

 



بتاريخ:  2021-04-08


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل