وفاة نجمة "بيكي بلايندرز" هيلين مكروري عن 52 عاماً     بومبيو وزوجته كلفا موظفي الخارجية الأميركية بمهام شخصية 100 مرة     الدبيبة يعود من موسكو دون جواب على طلبه وقف الدعم الروسي لحفتر     زى النهاردة.. الجنايات تقضى بالسجن المشدد لمتهمى "أحداث ميدان الشهداء"     استطلاعات الرأي تختبر حظوظ لاشيت وسودر لخلافة ميركل     طريقة تحضير الـ"ووك" في "مطبخنا"     الطب الشرعى يعد تقريرا حول جثة ربة منزل قتلت على يد لصين فى الهرم     حملات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد مخالفى قواعد المرور     النيابة تحقق مع متهم بالاشتراك وشقيقه فى جميع مدخرات العاملين بالخارج     سيدة تطالب بضم حضانة طفليها: "حرمنى من رؤيتهم ويساومنى على حقوقى"     الصحة: 841 إصابة جديدة بفيروس كورونا و42 وفاة     اعترافات عاطل يتاجر فى الحشيش بعين شمس: "مكسبتش حاجة ده غير البهدلة"     الاستئناف تتسلم قضية مايكل فهمى وزوجته المتهمين بهتك عرض 6 قاصرات     زى النهاردة.. الجنايات تودع حيثيات المؤبد والمشدد بأحداث ماسبيرو الثانية     محمد هنيدي يعلن تسجيل صوته على اللعبة العالمية PUBG MOBILE     العودة إلى الأصل: لماذا الديمقراطية؟     تفاصيل سقوط تاجر مخدرات قبل ترويج كمية من الحشيش فى أوسيم بالجيزة     جوهرة في وسط التراب     لعبة شدّ حبال "باردة"     الاحتلال الإسرائيلي يقصف مواقع للمقاومة في قطاع غزة     اعرف مصير سيدة انتحلت شخصية شقيقتها المتوفية للاستيلاء على أموالها بالبنك     اعترافات تشكيل عصابى يسرق المواطنين بمصر القديمة: ننتحل صفة رجال شرطة     "قصة حقيقية من ملف المخابرات المصرية".. أحمد عز يكشف كواليس تصوير "هجمة مرتدة"     قبل فوات الأوان.. تعرف على طرق الوقاية من حرائق المراكب النيلية     العودة إلى فلسطين الأولى    

رياضة محلية » اليوم السابع

مفاجأة.. الأهلى يصرف النظر عن التعاقد مع سيرينو ويستهدف مهاجم صن داونز

فى مفاجأة كبرى، كشف مصدر داخل النادى الأهلى أن النادى صرف النظر عن التعاقد مع الأوروجوايانى جاستون سيرينو صانع ألعاب صن داونز الجنوب أفريقي، بعدما كان هدفا أساسيا للمارد الأحمر في الانتقالات الماضية.

ورفضت إدارة صن دوانز انتقال سيرينو لصفوف الأهلي بسبب المطالب المادية الضخمة، وهو ما جعل اللاعب يبقى ضمن صفوف ناديه رغم إبداء رغبته في الانتقال لبطل أفريقيا.

ولكن مسئولي النادى الأحمر حولوا بوصلتهم من سيرينو إلى زميله في الفريق الجنوب أفريقى، بيتر شالولايل مهاجم صن داونز الحالي لتدعيم مركز المهاجم الصريح في الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويقدم صاحب الـ27 عاما عروضا قوية مما لفت أنظار المارد الأحمر نحوه ووضعه على قائمة المطلوبين في الانتقالات المقبلة، حيث خاض بيتر شالولايل 25 مباراة هذا الموسم مع صن داونز في جميع المسابقات، استطاع خلالها تسجيل 14 هدفا وصنع 6 أخرى لزملائه.

ويسعى الأهلى للتعاقد مع اللاعب، لحل أزمة المهاجم الصريح، بعدما فشل الكونغولى والتر بواليا من إثبات جدارته حتى الآن مع الفريق، حيث اكتفى بتسجيل هدف وحيد خلال 14 مباراة خاضها مع الفريق الأحمر.



بتاريخ:  2021-04-08


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل