النشرة المرورية.. انتظام فى حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزة     وفاة نجمة "بيكي بلايندرز" هيلين مكروري عن 52 عاماً     بومبيو وزوجته كلفا موظفي الخارجية الأميركية بمهام شخصية 100 مرة     الدبيبة يعود من موسكو دون جواب على طلبه وقف الدعم الروسي لحفتر     زى النهاردة.. الجنايات تقضى بالسجن المشدد لمتهمى "أحداث ميدان الشهداء"     استطلاعات الرأي تختبر حظوظ لاشيت وسودر لخلافة ميركل     طريقة تحضير الـ"ووك" في "مطبخنا"     الطب الشرعى يعد تقريرا حول جثة ربة منزل قتلت على يد لصين فى الهرم     حملات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد مخالفى قواعد المرور     النيابة تحقق مع متهم بالاشتراك وشقيقه فى جميع مدخرات العاملين بالخارج     سيدة تطالب بضم حضانة طفليها: "حرمنى من رؤيتهم ويساومنى على حقوقى"     الصحة: 841 إصابة جديدة بفيروس كورونا و42 وفاة     اعترافات عاطل يتاجر فى الحشيش بعين شمس: "مكسبتش حاجة ده غير البهدلة"     الاستئناف تتسلم قضية مايكل فهمى وزوجته المتهمين بهتك عرض 6 قاصرات     زى النهاردة.. الجنايات تودع حيثيات المؤبد والمشدد بأحداث ماسبيرو الثانية     محمد هنيدي يعلن تسجيل صوته على اللعبة العالمية PUBG MOBILE     العودة إلى الأصل: لماذا الديمقراطية؟     تفاصيل سقوط تاجر مخدرات قبل ترويج كمية من الحشيش فى أوسيم بالجيزة     جوهرة في وسط التراب     لعبة شدّ حبال "باردة"     الاحتلال الإسرائيلي يقصف مواقع للمقاومة في قطاع غزة     اعرف مصير سيدة انتحلت شخصية شقيقتها المتوفية للاستيلاء على أموالها بالبنك     اعترافات تشكيل عصابى يسرق المواطنين بمصر القديمة: ننتحل صفة رجال شرطة     "قصة حقيقية من ملف المخابرات المصرية".. أحمد عز يكشف كواليس تصوير "هجمة مرتدة"     قبل فوات الأوان.. تعرف على طرق الوقاية من حرائق المراكب النيلية    

رياضة محلية » اليوم السابع

وهاب أنان لاعب الإنتاج الحربى يجرى جراحة الرباط الصليبى الأحد

تقرر أن يجرى الغانى وهاب انان لاعب الانتاج الحربى جراحة الرباط الصليبى الاحد المقبل بأحد مستشفيات القاهرة بعدما رفض فكرة السفر لبلاده حيث أنهى خالد مهدى  مدير الكرة بالإنتاج الحربى إجراءات الجراحة للاعب بعد الإصابة التى تعرض لها فى مباراة وادى دجلة، وسادت حالة من الحزن بين جنبات الفريق بعد تأكد إصابة أنان بالصليبى لينتهى موسمه مع الإنتاج لاسيما فى ظل الحاجة لجهوده، كما أنها الإصابة الثانية بالرباط الصليبى داخل صفوف الفريق بعد إصابة محمد شوقى غريب.

ويواصل فريق الإنتاج الحربى بقيادة أحمد كشرى تدريباته على ملعبه استعداداً لمواجهة سيراميكا المقرر لها الأحد المقبل باستاد السويس الجديد ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويعكف أحمد كشرى على دراسة مباريات فريق سيراميكا وآخرها مباراته مع الإسماعيلى عقب استنئاف مباريات الدورى للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق الصاعد لدوري الأضواء والشهرة هذا الموسم قبل ملاقاته.

ويقبع الإنتاج الحربى بالمركز الأخير بجدول المسابقة برصيد 11 نقاط بعد أن خاض 16 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في 5 لقاءات وخسر 9 مواجهات وسجل لاعبوه 12 هدفاً وتلقت شباكه 29 هدفاً ولايزال لديه مباراة مؤجلة.

وقال خالد مهدى، مدير الكرة بالإنتاج الحربي، إن ناديه لا يعلم سبب قيام اتحاد الكرة بتأجيل مباراته مع سيراميكا، وقال في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" : "لا نعلم سبب تأجيل مواجهة سيراميكا، ونفس الأمر بالنسبة لنادى سيراميكا لا يعلمون السبب، كل الأمور كانت تسير على ما يرام، حتي نتائج مسحة كورونا الخاصة بالفريقين سلبية".   ويضيف خالد مهدى: "قد يكون السبب هو منح لاعبي الفريقين فرصة لالتقاط الأنفاس". 

وأغلق الجهاز الفنى للإنتاج الحربى بقيادة أحمد كشرى، صفحة مباراة وادى دجلة التى أقيمت الجمعة، على استاد الأهلى والسلام بالجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز والتي انتهت بالتعادل السلبي،وخاض كشرى فترة إعداد مع الإنتاج الحربى خلال فترة توقف مباريات فريقه بالدورى والتى تصل لمدة 26 يوما، بعدما خاض مباراته الأولى مع الفريق أمام الاتحاد السكندرى، والتى خسرها بهدفين دون رد بالجولة الـ15 للمسابقة، والتى أقيمت على استاد الإسكندرية.

وودع الإنتاج الحربى بطولة كأس مصر من دور الـ32 بالخسارة من كوكا كولا بهدف دون رد فى الوقت القاتل من ركلة جزاء.

ويرى أحمد كشري المدير الفني للانتاج الحربي، أن مهمته في الوقت الحالي مع فريق الإنتاج الحربي هي الأصعب في مسيرته التدريبية، وقال كشري في تصريحات لبرنامج "وان تو" مع الإعلامي سيف زاهر: نلعب خلال الفترة الحالية على تجميع النقاط لأن المركز الحالي لا يليق بالانتاج الحربي، والدوري صعب جداً، وأخر 8 فرق في الجدول فرق كبيرة جداً، والأمر لن يتم حسمه إلى في نهاية المسابقة، وهناك فرق لا أتخيل هبوطها، مثل الاسماعيلي والمقاولون، كلاهما أندية لها تاريخ كبير وأتمنى أن يتحسن مستوى الانتاج أيضاً.

واختتم: لدينا لاعبين مميزين ولكن نحتاج إلى التدعيم في عدة مراكز، ومهمتي مع الإنتاج أصعب من مهمتي من قبل مع أسوان، لأن في أسوان كان الفريق جمع بعض نقاط في الدور الأول، ولكن في الانتاج نبدأ من تحت الصفر والمهمة صعبة، ودائماً حظي التجارب الصعبة.



بتاريخ:  2021-04-08


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل