زى النهاردة.. الجنايات تقضى بالسجن المشدد لمتهمى "أحداث ميدان الشهداء"     طريقة تحضير الـ"ووك" في "مطبخنا"     الطب الشرعى يعد تقريرا حول جثة ربة منزل قتلت على يد لصين فى الهرم     حملات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد مخالفى قواعد المرور     النيابة تحقق مع متهم بالاشتراك وشقيقه فى جميع مدخرات العاملين بالخارج     سيدة تطالب بضم حضانة طفليها: "حرمنى من رؤيتهم ويساومنى على حقوقى"     الصحة: 841 إصابة جديدة بفيروس كورونا و42 وفاة     اعترافات عاطل يتاجر فى الحشيش بعين شمس: "مكسبتش حاجة ده غير البهدلة"     الاستئناف تتسلم قضية مايكل فهمى وزوجته المتهمين بهتك عرض 6 قاصرات     زى النهاردة.. الجنايات تودع حيثيات المؤبد والمشدد بأحداث ماسبيرو الثانية     محمد هنيدي يعلن تسجيل صوته على اللعبة العالمية PUBG MOBILE     العودة إلى الأصل: لماذا الديمقراطية؟     تفاصيل سقوط تاجر مخدرات قبل ترويج كمية من الحشيش فى أوسيم بالجيزة     جوهرة في وسط التراب     لعبة شدّ حبال "باردة"     الاحتلال الإسرائيلي يقصف مواقع للمقاومة في قطاع غزة     اعرف مصير سيدة انتحلت شخصية شقيقتها المتوفية للاستيلاء على أموالها بالبنك     اعترافات تشكيل عصابى يسرق المواطنين بمصر القديمة: ننتحل صفة رجال شرطة     "قصة حقيقية من ملف المخابرات المصرية".. أحمد عز يكشف كواليس تصوير "هجمة مرتدة"     قبل فوات الأوان.. تعرف على طرق الوقاية من حرائق المراكب النيلية     العودة إلى فلسطين الأولى     العاهل المغربي يوجه بتقديم هبة ملكية للشعب اللبناني     الزمالك يحقق رقما مميزا في أفريقيا رغم الخروج.. والأهلي يحل ثالثا     فاكرنهم مش ناسينهم.. والدة الشهيد أسامة كامل: ميغلاش على مصر     تفاصيل مصرع معيدة شابة بجامعة الزقازيق بسبب حريق فى شقتها    

رياضة محلية » اليوم السابع

زيزو وعاشور صداع جديد فى رأس الزمالك بعد ساسى وبن شرقى

أصبح أحمد سيد زيزو وإمام عاشور لاعبا الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، صداعا جديدا في رأس الإدارة الحالية، خاصة بعدما طلب الأول زيادة قيمة عقده، وارتكب الثاني فعلا استوجب عقابه من قبل الجهاز الفني.

اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار عماد عبد العزيز، تواجه صداعا جديدا بسبب الثنائى زيزو وعاشور، بعد صداع التونسى فرجانى ساسى الذى ما زال لم يجدد تعاقده، والمغربى أشرف بن شرقى الذى سينتهى تعاقده بنهاية الموسم المقبل.

ونجحت إدارة نادى الزمالك في التعامل مع ملف إمام عاشور، حيث رسخت مبادئ القلعة البيضاء، وأيدت قرار الفرنسي باتريس كارتيرن المدير الفني، باستبعاد اللاعب ومشاركته مع فريق الناشئين، لما بدر منه في مواجهة مولودية الجزائر الأخيرة بدورى أبطال أفريقيا ورفض اللاعب التسخين للدخول كبديل لشيكابالا، مع التحدث بطريقة غير لائقة مع المدير الفني عقب اللقاء.

في الوقت ذاته، رفضت إدارة الزمالك الضغوط التي يمارسها "زيزو" من أجل زيادة قيمة تعاقده، حيث طلب اللاعب زيادة عقده بقيمة 7 ملايين جنيه، حتى يصبح قيمته الإجمالية 10 ملايين، وحذرت الإدارة أحمد سيد من التصريحات التي يُدلى بها والده، والشائعات التي يتم تداولها حول توقيعه للأهلى، من أجل الضغط لزيادة قيمة عقده.



بتاريخ:  2021-04-08


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل