النشرة المرورية.. انتظام فى حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزة     وفاة نجمة "بيكي بلايندرز" هيلين مكروري عن 52 عاماً     بومبيو وزوجته كلفا موظفي الخارجية الأميركية بمهام شخصية 100 مرة     الدبيبة يعود من موسكو دون جواب على طلبه وقف الدعم الروسي لحفتر     زى النهاردة.. الجنايات تقضى بالسجن المشدد لمتهمى "أحداث ميدان الشهداء"     استطلاعات الرأي تختبر حظوظ لاشيت وسودر لخلافة ميركل     طريقة تحضير الـ"ووك" في "مطبخنا"     الطب الشرعى يعد تقريرا حول جثة ربة منزل قتلت على يد لصين فى الهرم     حملات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد مخالفى قواعد المرور     النيابة تحقق مع متهم بالاشتراك وشقيقه فى جميع مدخرات العاملين بالخارج     سيدة تطالب بضم حضانة طفليها: "حرمنى من رؤيتهم ويساومنى على حقوقى"     الصحة: 841 إصابة جديدة بفيروس كورونا و42 وفاة     اعترافات عاطل يتاجر فى الحشيش بعين شمس: "مكسبتش حاجة ده غير البهدلة"     الاستئناف تتسلم قضية مايكل فهمى وزوجته المتهمين بهتك عرض 6 قاصرات     زى النهاردة.. الجنايات تودع حيثيات المؤبد والمشدد بأحداث ماسبيرو الثانية     محمد هنيدي يعلن تسجيل صوته على اللعبة العالمية PUBG MOBILE     العودة إلى الأصل: لماذا الديمقراطية؟     تفاصيل سقوط تاجر مخدرات قبل ترويج كمية من الحشيش فى أوسيم بالجيزة     جوهرة في وسط التراب     لعبة شدّ حبال "باردة"     الاحتلال الإسرائيلي يقصف مواقع للمقاومة في قطاع غزة     اعرف مصير سيدة انتحلت شخصية شقيقتها المتوفية للاستيلاء على أموالها بالبنك     اعترافات تشكيل عصابى يسرق المواطنين بمصر القديمة: ننتحل صفة رجال شرطة     "قصة حقيقية من ملف المخابرات المصرية".. أحمد عز يكشف كواليس تصوير "هجمة مرتدة"     قبل فوات الأوان.. تعرف على طرق الوقاية من حرائق المراكب النيلية    

رياضة محلية » اليوم السابع

أحمد شوبير يعلن أسماء طاقمى حكام مباراتى القمة فى الدورى

كشف الإعلامى أحمد شوبير عن أسماء طاقمى الحكام المصريين المقرر إدارتهما لمباراتى القمة بين الأهلى والزمالك في بطولة الدورى المصرى المقرر لهما بعد أقل من شهر.

وقال أحمد شوبير خلال تقديمه لبرنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "اتحاد الكرة لم يرسل إلى أي اتحاد سواء أوروبى أو عربى أو أفريقى لاستقدم حكام أجانب لإدارة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك، ومتمسك بإسنادها لحكام مصريين".

وأضاف أحمد شوبير: "لن يتم تأجيل مباراة القمة لأى سبب كان وأن المباراة في موعدها بعد تأجيلها من الأسبوع الرابع، بالإضافة إلى مباراة القمة الثانية بعدها بكام يوم بحكام مصريين ولن يتم تأجيلها أيضا".

وتابع أحمد شوبير: "لجنة الحكام استقرت على حكام مباراتى القمة المقبلتين ووضعت أربعة حكام لإدارة المباراة خوفا من فيروس كورونا وهم بالترتيب: محمود البنا هو الأول، ثم محمد عادل، ثم أمين عمر، وأخيرا أحمد الغندور وفقا لنتائج فيروس كورونا، على أن يكون حكام القمة الثانية للحكم محمد عادل حال إدارة محمود البنا المباراة الأول إن لم يُصب بكورونا".

وأضاف أحمد شوبير: "كما اختارت المساعدين كالتالى في المقدمة محمود أبو الرجال، أحمد حسام طه، ثم تحسين السادات ويوسف السنباطي، على أن يتم اختيار أول مساعدين في المباراة الأولى حال عدم إصابتهما بفيروس كورونا، قم اختيار المساعدين الآخرين للمباراة الثانية".



بتاريخ:  2021-04-08


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل