أمن المنافذ يضبط 18 قضية متنوعة و4 قضايا تهريب بضائع أجنبية     سقوط عنصر إجرامى بحوزته أسلحة وذخائر فى الاسكندرية     سحب 5599 رخصة سيارة خلال 24 ساعة لعدم تركيب الملصق الإلكترونى     الأمن العام يضبط 47 قطعة سلاح و112 قضية مخدرات خلال 24 ساعة     النشرة المرورية.. انتظام فى حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزة     وفاة نجمة "بيكي بلايندرز" هيلين مكروري عن 52 عاماً     بومبيو وزوجته كلفا موظفي الخارجية الأميركية بمهام شخصية 100 مرة     الدبيبة يعود من موسكو دون جواب على طلبه وقف الدعم الروسي لحفتر     زى النهاردة.. الجنايات تقضى بالسجن المشدد لمتهمى "أحداث ميدان الشهداء"     استطلاعات الرأي تختبر حظوظ لاشيت وسودر لخلافة ميركل     طريقة تحضير الـ"ووك" في "مطبخنا"     الطب الشرعى يعد تقريرا حول جثة ربة منزل قتلت على يد لصين فى الهرم     حملات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد مخالفى قواعد المرور     النيابة تحقق مع متهم بالاشتراك وشقيقه فى جميع مدخرات العاملين بالخارج     سيدة تطالب بضم حضانة طفليها: "حرمنى من رؤيتهم ويساومنى على حقوقى"     الصحة: 841 إصابة جديدة بفيروس كورونا و42 وفاة     اعترافات عاطل يتاجر فى الحشيش بعين شمس: "مكسبتش حاجة ده غير البهدلة"     الاستئناف تتسلم قضية مايكل فهمى وزوجته المتهمين بهتك عرض 6 قاصرات     زى النهاردة.. الجنايات تودع حيثيات المؤبد والمشدد بأحداث ماسبيرو الثانية     محمد هنيدي يعلن تسجيل صوته على اللعبة العالمية PUBG MOBILE     العودة إلى الأصل: لماذا الديمقراطية؟     تفاصيل سقوط تاجر مخدرات قبل ترويج كمية من الحشيش فى أوسيم بالجيزة     جوهرة في وسط التراب     لعبة شدّ حبال "باردة"     الاحتلال الإسرائيلي يقصف مواقع للمقاومة في قطاع غزة    

رياضة محلية » اليوم السابع

عبد الواحد السيد: شريف إكرامى اتاخد بذنب رمضان صبحى

كشف عبد الواحد السيد، حارس مرمى فريق الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، أن الضغط الذى يتواجد على شريف إكرامى حارس مرمى بيراميدز بسبب انتقال رمضان صبحى أيضا إلى الفريق الأزرق، منذ بداية الموسم وجاءت العلاقة بينهما بسبب الارتباط الأسرى المتواجد بين اللاعبين.

وأضاف عبد الواحد السيد، خلال ندوة اليوم السابع، أن شريف إكرامى يوضع تحت المراقبة من قبل جمهور الأهلى وهذا الأمر يضعه تحت ضغط كبير ويؤدى إلى الوقوع فى الأخطاء خلال المباريات، رغم أن الحارس لم يكن لديه ذنب فى انتقال رمضان صبحى من الأهلى إلى بيراميدز.   

وأشار عبد الواحد السيد إلى أن شريف إكرامى رحل عن فريق الأهلى بسبب عدم المشاركة بصفه أساسية، وإعلانه الرغبة في الرحيل منذ فترة طويلة وهذا حق مشروع لدى اللاعبين.



بتاريخ:  2021-04-08


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل