معركة المواطن المقبلة     حتى لا يتحول أمازيغ الجزائر إلى "كردستانيين"     مستجدات كورونا... نتائج أولية مخيبة للآمال للقاح "كيورفاك" الألماني     الفساد ينخر مشاريع السكن في العراق     تشريعيات الجزائر .. ملاحظات أوّلية     القبض على عامل أشعل النار بجراج بسبب خلاف مع والده فى إمبابة     مصرع شخص وإصابة 2 آخرين بحادث تصادم دراجة نارية وميكروباص فى طوخ     قصف متبادل بين الجيش التركي وقوات النظام في إدلب     إيموبيلي يضيف الهدف الثالث لمنتخب إيطاليا ضد سويسرا وبلاده تضمن التاهل للدور الثاني في يورو 2020 .. فيديو     رسائل تليق بالقائد... نجوم الريال يودعون راموس بعبارات مؤثرة     اتهام شقيقين بالاعتداء على طفلة.. وضبط سائق اعتدى على طفلة بأوسيم     "خلى بالك فيها حبس".. إتلاف الأملاك والمنشآت العامة تقودك لخلف القضبان     أسعار ومواصفات وموعد طرح أول سيارة كهربائية فى مصر . تعرف عليها     جمارك مطار شرم الشيخ تحبط تهريب كمية من بذور الماريجوانا المخدرة     رئيس "فيفا" أمل المنتخب الفرنسي في مواجهة الجزائر ودياً     مستشار المفتى: أفكار محمد حسين يعقوب أدخلت الشباب للمجهول     تفاهمات عراقية مصرية أردنية لعقد قمة بغداد بموعد جديد     المادة 173 تجيز للجنايات إعادة المرافعة فى محاكمة متهمين بـ"خلية الزيتون الأولى"     أول فيديو من احتفال مصطفى قمر بزفاف ابنه إياد بحضور نجوم الفن     يورو 2020 .. تأهل إيطاليا لثمن النهائي بثلاثية نظيفة في شباك سويسرا .. فيديو     "مصرف لبنان" يدعو إلى ترشيد الدعم والدولار يتحصّن فوق 15 ألف ليرة     محافظ القاهرة يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 83.9%     العراق: فصيل مسلح يعلن دخوله في "معادلة الردع" التي طرحها "حزب الله"     السيطرة على حريق داخل مطعم فى شارع جامعة الدول دون إصابات     يورو 2020.. إيطاليا تتقدم بهدف على سويسرا فى شوط مثير وإصابة كيليني "فيديو"    

رياضة محلية » اليوم السابع

منتصر النبراوى يكشف تفاصيل فكرة تذكرتى ويشكر أجهزة الدولة على تذليل العقبات

كشف منتصر النبراوي، رئيس مجلس إدارة شركة تذكرتي، تفاصيل إنشاء فكرة الشركة، التى أحدثت نجاحات كبيرة في وقت قصير، يأتى أهمها فى بطولة كأس أمم إفريقيا للكبار 2019، التى استضافتها مصر بنجاح، رغم الاستعداد لها فى فترة لا تزيد عن 6 أشهر بعد اعتذار الكاميرون عن التنظيم، لتتنافس مصر مع جنوب إفريقيا على الفوز بتنظيم الحدث الكروي الأهم في قارة إفريقيا، وتفوز مصر بعد التصويت بنتيجة 16 / 1 على دولة جنوب أفريقيا.

وأضاف  منتصر النبراوى أنه توجه إلى روسيا لمعرفة كيفية تطبيق نظام الـ"فان آي دي" في كأس العالم وقتها 2018، وكانت مصر ثاني دولة فى العالم تطبق هذا النظام والأولي في إفريقيا، حيث أحدث هذا النظام طفرة كبيرة في الرياضة ليس في مصر فقط بل العالم أجمع، مما دفع بعض الدول لمطالبتنا بتولى مسئولية تأسيس هذا التطبيق في بلدانهم.   وتوجه رئيس شركة تذكرتى بالشكر إلى جميع جهات الدولة المسئولة بعد التنظيم الرائع والمشرف ببطولة آمم أفريقيا التي شهدت تواجد 24 منتخبا إلى جانب خروج البطولة بدون أى أزمات  كانت ستدخل بالرياضة المصرية في نفق مظلم موجها الشكر إلى الأجهزة الأمنية، التي منعت كارثة في مباراة الافتتاح موجها الشكر أيضا إلى شركتى "المصرية للاتصالات" و"جي اي تي"، واللتان كانتا لهما دور كبير والتعاون المثمر، وانتهت معها البطولة بسلام وبشكل نال استحسان جميع الوفود التي شاركت في البطولة ومسئولو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الذى وصف تنظيم البطولة وقتها بأنه الأفضل في تاريخ البطولات الأفريقية.

بتاريخ:  2021-05-12


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل