القبض على عامل أشعل النار بجراج بسبب خلاف مع والده فى إمبابة     مصرع شخص وإصابة 2 آخرين بحادث تصادم دراجة نارية وميكروباص فى طوخ     قصف متبادل بين الجيش التركي وقوات النظام في إدلب     إيموبيلي يضيف الهدف الثالث لمنتخب إيطاليا ضد سويسرا وبلاده تضمن التاهل للدور الثاني في يورو 2020 .. فيديو     رسائل تليق بالقائد... نجوم الريال يودعون راموس بعبارات مؤثرة     اتهام شقيقين بالاعتداء على طفلة.. وضبط سائق اعتدى على طفلة بأوسيم     "خلى بالك فيها حبس".. إتلاف الأملاك والمنشآت العامة تقودك لخلف القضبان     أسعار ومواصفات وموعد طرح أول سيارة كهربائية فى مصر . تعرف عليها     جمارك مطار شرم الشيخ تحبط تهريب كمية من بذور الماريجوانا المخدرة     رئيس "فيفا" أمل المنتخب الفرنسي في مواجهة الجزائر ودياً     مستشار المفتى: أفكار محمد حسين يعقوب أدخلت الشباب للمجهول     تفاهمات عراقية مصرية أردنية لعقد قمة بغداد بموعد جديد     المادة 173 تجيز للجنايات إعادة المرافعة فى محاكمة متهمين بـ"خلية الزيتون الأولى"     أول فيديو من احتفال مصطفى قمر بزفاف ابنه إياد بحضور نجوم الفن     يورو 2020 .. تأهل إيطاليا لثمن النهائي بثلاثية نظيفة في شباك سويسرا .. فيديو     "مصرف لبنان" يدعو إلى ترشيد الدعم والدولار يتحصّن فوق 15 ألف ليرة     محافظ القاهرة يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 83.9%     العراق: فصيل مسلح يعلن دخوله في "معادلة الردع" التي طرحها "حزب الله"     السيطرة على حريق داخل مطعم فى شارع جامعة الدول دون إصابات     يورو 2020.. إيطاليا تتقدم بهدف على سويسرا فى شوط مثير وإصابة كيليني "فيديو"     البنك المركزي الأميركي يحذر من "مخاطر" ويلمح لرفع الفائدة عام 2023     القبض على جزار بتهمة الاعتداء ضربا على مسنة بالسلام     إنسيني وإيموبيلي يقودان تشكيل منتخب إيطاليا ضد سويسرا في يورو 2020     بسبب الإصابة وعدم الجاهزية.. غيابات بالجُملة بقائمة الزمالك أمام أسوان.. وضم الجزيرى وبن شرقى     طليقة بيزوس تتبرع لتعليم السوريين    

رياضه عامة » المصري اليوم

«يويفا» يلزم إنجلترا بشروط صعبة لاستضافة نهائى دورى الأبطال

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

كانت الحكومة البريطانية قد طلبت نقل المباراة إلى إنجلترا، عقب وضع تركيا فى «القائمة الحمراء» بشأن فيروس كورونا.

ووفقًا لصحيفة «ذا صن» البريطانية، فإن رؤساء الاتحاد الأوروبى مستعدون لنقل نهائى دورى الأبطال إلى ويمبلى بحضور 22500 مشجع، لكن بشرط الحصول على بعض الضمانات.

وأشارت إلى أن الاتحاد الأوروبى متعاطف مع وضع الجماهير، وحالة رفض مشجعى مانشستر سيتى وتشيلسى السفر إلى تركيا.

وأوضحت أن الاتحاد الأوروبى استبعد إقامة المباراة على ملاعب توتنهام ونيوكاسل وآرسنال وأستون فيلا وهامبدن بارك وملعب الألفية فى كارديف.

وقال الاتحاد الأوروبى إن ويمبلى هو الملعب الوحيد المناسب لاستضافة هذا الحدث. وأضافت «ذا صن» أنه على الاتحاد الإنجليزى ورابطة دورى البطولة الإنجليزية تغيير ملعب أو إعادة جدولة التصفيات المؤهلة إلى البريميرليج، والتى من المقرر إقامتها يوم 29 مايو على «ويمبلى».

ويمكن نقل المباراة إلى ملعب آخر، أو تقديمها لمدة 48 ساعة، مما يسمح لتشيلسى والسيتى بالتدريب فى ويمبلى خلال اليوم السابق لنهائى دورى أبطال أوروبا.

ويطلب الاتحاد الأوروبى الحصول على ضمانات مطلقة من الحكومة بأن جميع وسائل الإعلام والمذيعين والرعاة وكبار الشخصيات سيسمح لهم بالحضور دون قضايا تتعلق بالحجر الصحى.

كما سيطلب الاتحاد الأوروبى من الأندية التى شاركت فى البطولة هذا الموسم، التخلى عن جزء من أموالها، لتغطية التكاليف المقدرة بـ20 مليون إسترلينى تكبدتها السلطات التركية لاستضافة المباراة فى إسطنبول.

وذكرت الصحيفة البريطانية أنه من المتوقع صدور القرار بشأن ملعب نهائى دورى الأبطال فى وقت مبكر من الأسبوع الحالى.

السيسي يفتتح عددًا من المشروعات التنموية والحيوية بهيئة قناة السويس (بث مباشر)

أمطار وانخفاض في درجات الحرارة .. الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم حتى الأحد 16 مايو


بتاريخ:  2021-05-11


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل