القبض على عامل أشعل النار بجراج بسبب خلاف مع والده فى إمبابة     مصرع شخص وإصابة 2 آخرين بحادث تصادم دراجة نارية وميكروباص فى طوخ     قصف متبادل بين الجيش التركي وقوات النظام في إدلب     إيموبيلي يضيف الهدف الثالث لمنتخب إيطاليا ضد سويسرا وبلاده تضمن التاهل للدور الثاني في يورو 2020 .. فيديو     رسائل تليق بالقائد... نجوم الريال يودعون راموس بعبارات مؤثرة     اتهام شقيقين بالاعتداء على طفلة.. وضبط سائق اعتدى على طفلة بأوسيم     "خلى بالك فيها حبس".. إتلاف الأملاك والمنشآت العامة تقودك لخلف القضبان     أسعار ومواصفات وموعد طرح أول سيارة كهربائية فى مصر . تعرف عليها     جمارك مطار شرم الشيخ تحبط تهريب كمية من بذور الماريجوانا المخدرة     رئيس "فيفا" أمل المنتخب الفرنسي في مواجهة الجزائر ودياً     مستشار المفتى: أفكار محمد حسين يعقوب أدخلت الشباب للمجهول     تفاهمات عراقية مصرية أردنية لعقد قمة بغداد بموعد جديد     المادة 173 تجيز للجنايات إعادة المرافعة فى محاكمة متهمين بـ"خلية الزيتون الأولى"     أول فيديو من احتفال مصطفى قمر بزفاف ابنه إياد بحضور نجوم الفن     يورو 2020 .. تأهل إيطاليا لثمن النهائي بثلاثية نظيفة في شباك سويسرا .. فيديو     "مصرف لبنان" يدعو إلى ترشيد الدعم والدولار يتحصّن فوق 15 ألف ليرة     محافظ القاهرة يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 83.9%     العراق: فصيل مسلح يعلن دخوله في "معادلة الردع" التي طرحها "حزب الله"     السيطرة على حريق داخل مطعم فى شارع جامعة الدول دون إصابات     يورو 2020.. إيطاليا تتقدم بهدف على سويسرا فى شوط مثير وإصابة كيليني "فيديو"     البنك المركزي الأميركي يحذر من "مخاطر" ويلمح لرفع الفائدة عام 2023     القبض على جزار بتهمة الاعتداء ضربا على مسنة بالسلام     إنسيني وإيموبيلي يقودان تشكيل منتخب إيطاليا ضد سويسرا في يورو 2020     بسبب الإصابة وعدم الجاهزية.. غيابات بالجُملة بقائمة الزمالك أمام أسوان.. وضم الجزيرى وبن شرقى     طليقة بيزوس تتبرع لتعليم السوريين    

رياضه عامة » المصري اليوم

مدرب ببراميدز: أتفهم غضب الإدارة مني ولدينا أخطاء بالفعل

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

وأبدى رئيس بيراميدز العديد من علامات الاستفهام للمدير الفني الأرجنتيني على الشكل الذي ظهر عليه الفريق في مباراة سيراميكا مبديا استغرابه الشديد من تكرار نفس الأخطاء وعدم العمل على تصحيحها، كما أبدى عدة ملاحظات على شكل وأداء الفريق وطريقة لعبه وإصراره على بعض الأمور الفنية التي تكلف الفريق خسارة النقاط في الدوري وعدم علاج بعض القصور الذي يعاني منه الفريق وتكرر في العديد من المباريات الماضية.

وشدد رئيس النادي خلال الجلسة على تكرار نفس الأخطاء التي يقع فيها الفريق في الفترة الأخيرة ولا يعمل الجهاز الفني بصورة جدية على علاجها كونها تكلف الفريق غاليا، وعلى رأسها الأخطاء الدفاعية وإضاعة الفرص السهلة، والدليل ما حدث في مباراة سيراميكا كون بيراميدز وصل لمرمى المنافس ٢٧ مرة خلال ٩٠ دقيقة ولم يسجل سوى هدفين، في حين وصل الضيوف لمرمى بيراميدز ٧ مرات وسجلوا ٤ أهداف في ظل أخطاء دفاعية فادحة تتكرر ولا يتم علاجها، رغم وجود أفضل اللاعبين في مصر تعاقدت معهم الإدارة لدعم مختلف المراكز مع بداية الموسم الحالي مع تلبية كل مطالب الجهاز الفني، وفي ظل تأكيد الجهاز الفني نفسه على أن الإدارة تلبي كل شيء وتتعامل معه باحترافية شديدة وتمنحه كل الصلاحيات المطلوبة.

وأكد رئيس بيراميدز أن المدير الفني أمامه فرصة أخيرة لتحسين الأوضاع داخل الفريق والعودة للانتصارات محليا وقاريا، وأن أي خسارة جديدة سوف تكلف أروابارينا منصبه، خاصة وأن النادي يوفر كل شيءٍ للجهاز الفني واللاعبين ويلبي كل الطلبات ولابد من تحقيق أفضل النتائج.

من جانبه، أكد المدير الفني الأرجنتيني تفهمه لغضب الإدارة من سوء النتائج في ظل ما توفره لنا من امكانيات ولاعبين هم الأفضل هلى الإطلاق، وتعهد بعدم الخسارة مجددا في الدوري، كما وعد بالعمل بكل قوة من أجل حسم الصعود الأفريقي أمام انييمبا النيجيري في مباراة ذهاب ربع النهائي التي تقام بمصر في السادس عشر من مايو الجاري.

هنود يلجأون لروث الأبقار للشفاء من كورونا.. ومسؤول بشركة أدوية: «ساعدني على التعافي»


بتاريخ:  2021-05-11


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل