أب يطالب أمام محكمة الأسرة بإسقاط حضانة مطلقته بعد تسببها بعاهة جزئية له     احذر.. رادار المرور يلتقط 1606 سيارات تنطلق بسرعات جنونية     فض الأحراز في محاكمة 8 متهمين بخلية "أحرار الشام" الإرهابية خلال ساعات     خلال ساعات.. نظر محاكمة 22 إخوانيا بتهمة قتل مواطن وتعذيب آخر     ضبط راكبين حاولا إخفاء مشغولات مرصعة وحبوب مخدرة بمطار القاهرة     زوجة بدعوى طلاق: زوجى رفض علاج طفلنا وطالبنى بمبلغ مالى مقابل الانفصال     الرئيس المنتخب وحيداً في قصر قرطاج     إصابة 4 أشخاص فى تصادم سيارتين بطريق أبوسمبل جنوب أسوان     النيابة تحقق اليوم مع متهم اشترك مع آخر في النصب على راغبي السفر     في تجارب الأسرى الفلسطينيين .. منصور الشحاتيت مثلا     اليوم.. نظر محاكمة 12 متهماً بـ"خلية داعش إمبابة" الثانية     محنة المجتمع المدني في مصر .. انتخابات الصحفيين     السوري "يوم عادي جداً" يحصد جائزة مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير     تعزيزات لتأمين مباراة بيراميدز والرجاء في الكونفدرالية الأفريقية     مائدة عامرة للمفاوضات     الرئيس التونسي يتجول في شوارع الحسين.. والرئاسة التونسية تحتفل بالجولة التاريخية (صور)     القبض على 37 متهما بالإتجار في المواد المخدرة بالجيزة     الأردن: تعافٍ عقاري يعزز آمال النمو     زيدان يتغنى بالانتصار على برشلونة وكومان يتساءل عن "الفار"     تونس: التحويلات الخارجية ترمّم خسائر السياحة     إصابة 6 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بصحراوى البحيرة     عقوبة قاسية تنتظر 13 شخصا متهمين بسرقة مليوني جنيه تحت تهديد السلاح بالبحيرة     الكويت: تزايد طلبات تصفية الأعمال في ظل الحظر     شهادة بطرس الأفريقي     حالة الطقس غدا... استمرار الانخفاض في درجات الحرارة واضطراب بالمحافظات والملاحة    

رياضة محلية » الشروق

الزمالك: نحاول الوصول لحل يرضي ساسي

كشف عصام سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك اليوم الخميس عن اقتراب ناديه من حسم تجديد عقد الدولي التونسي فرجاني ساسي.

وقال سالم في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس اليوم :" تواجد بعثة الزمالك في تونس استعدادا لمواجهة الترجي، قد تسمح لنا بعقد جلسة مع اللاعب ووكيل أعماله".

وأضاف:" متمسكين باستمرار ساسي مع الزمالك لأبعد حد فهو لاعب كبير ورمز من رموز الفريق، نحاول الوصول لحل يرضي الطرفين، الاختلاف مادي فقط".

ولا يزال لم ينجح الزمالك في حسم ملف تجديد عقد فرجاني ساسي في ظل رغبة اللاعب في الحصول أولًا على مستحقاته المتأخرة، بالإضافة لعدم توصله لاتفاق مع مسؤولي القلعة البيضاء على القيمة المالية لعقده الجديد.

وسقط الزمالك أمام دجلة في فخ التعادل السلبي، باللقاء الذي جمع الفريقين يوم الثلاثاء الماضي على ستاد (السلام) ضمن الجولة الـ14 من بطولة الدوري الممتاز.

ويستضيف ملعب (رادس) يوم السبت المقبل، مباراة الترجي ضد الزمالك، ضمن الجولة الثالثة من منافسات دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

قائمة الترجي شهدت تواجد جميع العناصر الأساسية للفريق في مقدمتهم نجم الزمالك السابق الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز، بالإضافة للمهاجم طه ياسين الخنيسي.

ويتصدر الترجي ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، في المقابل يأتي الزمالك ثانيًا بالتساوي مع مولودية الجزائر برصيد نقطتين، ويتذيل تونيجيت السنغالي الترتيب برصيد نقطة.


بتاريخ:  2021-03-04


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل