مكالمة هاتفية واحدة فقط لكل أسير فلسطيني في شهر رمضان     سقوط 4 عناصر إجرامية متهمين بغسل 45 مليون جنيه حصيلة تجارة مخدرات بسوهاج     خروج سحليتين من السحالي المكسيكيّة السامة النادرة من البيض ببولندا     السجن المؤبد لـ3 متهمين بقتل مواطن بسبب خلافات ثأرية فى مدينة بدر     27 أبريل.. الحكم على أسامة حسن لاعب الزمالك السابق فى اتهامه بسب شوبير     السجن المشدد 10 سنوات لـ4 عاطلين يتاجرون فى الحشيش بالشرقية     مصر: الإفراج عن 1686 سجيناً في عفو رمضان     انخفاض ملحوظ بالحرارة وفرص أمطار.. ننشر خريطة الظواهر الجوية حتى الأحد     وزير التنمية المحلية: كل عقار مخالف سيوفر جراجا خاصا لقبول التصالح     القبض على 3 أشخاص بتهمة التنقيب عن الآثار داخل عقار فى الجمالية     تأجيل محاكمة عامل متهم بإحداث عاهة مستديمة لشخص بالجمالية لجلسة 3 مايو     المركزي الإماراتي يمدد تدابير التحفيز لمواجهة كورونا حتى منتصف 2022     الحكومة تنفى وجود عجز فى السلع التموينية خلال شهر رمضان     تجديد حبس متهم اشترك مع آخر فى تجميع مدخرات العاملين بالخارج 15 يوما     خطأك يغرمك مخالفة.. عقوبة عدم تغطية الحمولات لسيارات النقل بالقانون الجديد     جزء ثانٍ من فيلم "داونتون آبي" في ديسمبر     أمن المنافذ يضبط 26 قضية متنوعة خلال 24 ساعة     القبض على 3 عمال وراء سرقة مخزن للأدوات الكهربائية فى المقطم     الإفراج عن 1686 سجينا تنفيذا لقرار الرئيس السيسى بمناسبة شهر رمضان     رئيس الوزراء و11 وزيرا يتوجهون إلى ليبيا لبحث ملفات التعاون المشترك     المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لعاطل بتهمة حيازة مواد مخدرة لترويجها بالشرقية     ضبط أغذية منتهية الصلاحية وتحرير 29 محضرا فى حملة على الأسواق ببنى سويف     توافد طلاب الثانوية العامة على المدارس لحضور الاختبار التقنية.. صور     انخفاض 9 درجات بحرارة الجو اليوم وطقس حار على القاهرة والعظمى 32     رسالة من الرئيس السيسى إلى رئيس جنوب أفريقيا يسلمها وزير الخارجية    

رياضة محلية » اليوم السابع

أحمد سامى: تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلى والزمالك حق مشروع

كشف أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة أهمية وجود مصطفى فتحي في الفريق السكندري قائلا: "مصطفى لاعب على المستوى الفني والأخلاقي مميز جدا، ولم يستغرق وقتا في التأقلم مع اللاعبين، وأنا شخصيا أحب اللاعب المهارى لذلك طلبت استعارته، واللاعبون المعارين اضافوا لنا كثير ونتمنى لهم الاستمرارية في سموحة".

وقال أحمد سامي في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، على فضائية أون تايم سبورتس، مع شوبير، إن تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي والزمالك حق مشروع، موضحا أن الأهلي فريق كبير يملك عناصر مميزة هي الأعلى في مصر فنيا وتكتيكيا.

وأوضح: "انخفاض مستوى الأهلي بعض الشيء بعد المجهود الكبير الفترة اللي فاتت والبطولات اللي خدها وضع طبيعي، وإن الفريق بيعرف يفوز رغم ده نقطة تميز الأهلي فريق كبير".

وأضاف مدرب فريق سموحة: "أنا مدرب هجومي ولا ألعب على التعادل، والتوازن بين الدفاع والهجوم كلمة السر، وتألق الهاني سليمان يعود لأحمد ناجي صاحب الفضل في وصول الحارس لهذا المستوى المميز في حراسة المرمى".

وتابع أحمد سامي: "فريق الزمالك قوي جدا، والثنائي طارق حامد وبنشرقي أكثر لاعبين بعمل حسابهم من الزمالك، وثبات التشكيل في نادي الزمالك كان أحد أسباب قوة الفريق ".

 



بتاريخ:  2021-03-04


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل