أخر الأخبار » العربي

الاتحاد العراقي يعين لجنة جديدة للكشف عن اللاعبين المغتربين

أعلنت الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم تسمية لجنة جديدة الثلاثاء، وذلك للكشف عن اللاعبين العراقيين المغتربين في الخارج، بهدف تمثيل المنتخبات العراقية خلال الاستحقاقات المقبلة.

وعانى الاتحاد العراقي لكرة القدم، خلال السنوات الماضية، من صعوبات الكشف عن اللاعبين المغتربين وكيفية التواصل معهم، الأمر الذي سبّب إرباكاً وسوء فهم في العديد من الدعوات بالنسبة إلى اللاعبين المغتربين، وذلك لعدم وجود تواصل مباشر معهم أو مع ذويهم.

 

وقررت الهيئة التطبيعية، بحسب بيان للاتحاد، أمس الثلاثاء، تسمية لجنة المغتربين من أجل مباشرة العمل وفقاً للخطة المرسومة الهادفة إلى احتضان اللاعبين المغتربين، وانتقاء الأفضل منهم لضمّهم إلى المنتخبات الوطنية، وتألّفت اللجنة من إياد بنيان رئيس الهيئة التطبيعية (رئيساً)، وعلي شهيم نائباً للرئيس، وعضوية علي عبود النعيمي وزيد شاكر.

وستباشر اللجنة عملها بشكلٍ رسمي، وذلك للبحث عن مواهب العراق في أوروبا وأميركا الجنوبية، والتأكد من وضعيتهم القانونية قبل تقييهم فنياً، وعرضهم على مدربي المنتخبات العراقية.

يشار إلى أن مدرب منتخب شباب العراق قحطان جثير قد وجّه الدعوة لسبعة لاعبين مغتربين، في سابقة هي الأولى من نوعها على مستوى الفئات العمرية.


بتاريخ:  2021-03-03


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.