حبس قاتل طليقته والتمثيل بجثتها فى الإسماعيلية 15 يومًا     تجديد حبس مذيعة متهمة بقتل زوج شقيقتها فى السيدة زينب     ضبط المتهم بقتل مواطن بالشرقية بسبب خلافات مالية     حبس سيدة قتلت جدتها لسرقتها بمساعدة مسجلين خطر فى السويس     الحكم فى دعوى إلزام "مارين لالونا" بسداد 26 ألف دولار لمالك يخت 25 إبريل     "خطأك يعرضك للمخالفة".. كيف عاقب قانون المرور الجديد سائقى الميكروباص     رفض استئناف "بلوم مصر للأوراق المالية" ضد أحد عملائها لسداد 208 آلاف جنيه     مواعيد مباريات اليوم الخميس 15 / 4 / 2021 بكأس مصر والقنوات الناقلة     محمود عوض عبد العال.. رحيل عن "علامة الرضا"     "الصحة" تسجل 831 إصابة جديدة بفيروس كورونا و44 وفاة وخروج 600 متعافٍ     قلق في الأسواق من التباطؤ الاقتصادي بسبب كورونا.. مؤشرات الخميس     الزمالك: سنخوض القمة بحكام مصريين ولن ننسحب     طريقة تحضير السمك المشوي مع صلصة الزعفران في "مطبخنا"     الصحة: إصابة 12 راكبًا فى حادث خروج قطار عن القضبان بالشرقية ولا وفيات     أرقام قياسية لشركة "كوينبيز" لتداول العملات المشفرة     النيابة العامة تباشر التحقيقات في حادث قطار بالقرب من محطة منيا القمح     عقوبات أميركية وشيكة على روسيا تستهدف أفراداً وكيانات     وزير الخارجية: مساع مصرية لإخراج المرتزقة والمُقاتلين الأجانب من ليبيا     الرئيس السيسى يوجه بتطوير وتوسعة محور كوبرى 6 أكتوبر والطرق السطحية أسفله     حي الدقي يقوم بحملة تطهير للشوارع للوقاية من فيروس كورونا.. صور     تفاصيل الحلقة 2 من مسلسل موسى.. محمد رمضان ينقذ شقيقه من الموت أسفل عجلات القطار     «النيابة العامة» تباشر التحقيقات في حادث تصادم حافلة بسيارة نقل بأسيوط     الجزائر: محاولات لإقناع 23 من نشطاء الحراك بوقف إضرابهم عن الطعام     ذكرى ميلاد: سنية صالح.. قصيدة تقاوم الإقصاء والتهميش     تتويج "ما لا نعرفه عن مريم" في مهرجان برشلونة السينمائي    

رياضة محلية » اليوم السابع

معسكر منتخب 2006 ينطلق اليوم باستاد القاهرة

ينطلق اليوم الأربعاء المعسكر المفتوح لمنتخب مصر مواليد 2006 بقيادة مؤمن سليمان، باستاد القاهرة الفرعى فى الواحدة ظهرا على أن يحضر اللاعبون بالملابس الرياضية كاملة والخاصة بكل لاعب على حدة، وتم تقسيم اللاعبين على مجموعتين، الأولى يومى الأربعاء والخميس، والثانية يومى الجمعة والسبت.

وخضع لاعبو منتخب 2006 لمسحات كورونا ، الاثنين الماضى، بمقر اتحاد الكرة، قبل دخول المعسكر المفتوح اليوم الأربعاء وحتى يوم 6 مارس الجارى.

من جهته، أكد مؤمن سليمان، المدير الفنى لمنتخب 2006، أن فريقه مازال فى مرحلة التكوين كما أن هؤلاء اللاعبين لم يكتمل بناء شخصياتهم أو عضلاتهم، وأن الفترة المقبلة ستشهد متابعة كل ما يتعلق بهؤلاء اللاعبين.

وأضاف سليمان أن هناك 100 لاعب تقريبا هم قوام المنتخب، وسيتم متابعتهم فى المباريات وكل ما يتعلق بهم حتى يتم تأسيسهم بشكل جيد واحترافى بوصفهم قوام منتخب مصر فى المستقبل.

وأوضح المدير الفني لمنتخب مصر للناشئين مواليد 2006، أن المرحلة الثانية من المعسكر المفتوح للمنتخب ستنطلق الأربعاء 3 مارس المقبل، بمشاركة 30 لاعبا.

وأشار المدير الفني لمنتخب الناشئين إلى أن القوام المبدئي للمنتخب سيضم 100 لاعب، سيتم متابعتهم مع ترك الباب مفتوحا أمام جميع اللاعبين الآخرين لضمهم للمنتخب، مع مراعاة التطور والتغير الذي يحدث في مستويات اللاعبين نظرا لطبيعة المرحلة السنية.     وأكد مؤمن سليمان حرصه على اتباع الاجراءات الاحترازية في وضع قواعد المنتخب مع توقف مسابقات الناشئين ما يجعل التجمعات الأولى للمنتخب ستتكون من مجموعات مختلفة من اللاعبين حتى يتم الاختيار النهائي، وهو ما يتطلب أن يبذل اللاعبون كل جهدهم من أجل ضمان مقعد لهم في صفوف الفريق.    

بتاريخ:  2021-03-03


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل