المرأة والطفل » اليوم السابع

حظك اليوم الأربعاء 3/3/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن حريصاً

القدرات العالية والثقة الزائدة بالنفس من مميزات مواليد برج الثور، والتي تكون ملحوظة بشكل كبير في جميع تصرفاته، سواء على مستوى العمل أو في إطار الأصدقاء، مما يكسبة محبة واحترام الجميع، أيضاً اجتهاده في الوصول لمكانة رفيعة يجعله قريباً جداً من نيل المناصب والرفعة، ومن مشاهير برج الثور الفنانة فيفي عبده، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

فيفي عبده
فيفي عبده


 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

يحاوطك هذه الأيام بعض الشخصيات في مجال العمل ممن يحاولون التأثير على ثقتك بنفسك من خلال إيقاعك في بعض الأزمات، فكن حريصاً منهم خاصة المقربين منك، ولا تستمع لهذه المهاترات التي قد تجعل عليك عبئاً إضافياً لاستعادة ثقتك بنفسك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

أنت دقيق في تحديد إتجاه مشاعرك، لكن ينبغي عليك وضع الحبيب واحتياجاته في عين الاعتبار، فالحياة ليست أنت فقط، ويوجد بالحياة أشخاص جديرون بثقتك وحبك وعطفك عليهم فلا تتجاهلهم ولا تهملهم، فإن خسارتهم لا تعوض أبداً.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

الهدوء والسكينة قد يكونان كل ما تحتاجه في الأيام القليلة القادمة لكي تستعيد نشاطك وقوتك من جديد، فلا تكثر في ساعات النوم حتى لا تصاب بالاجهاد المضاعف، وتجنب تناول المنبهات تماماً خلال فترة الليل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة.

استعد لتجهيز حقائبك، قد تظهر خلال الفترة المقبلة رحلة قد تمنيت الذهاب لها منذ فترة طويلة، وقد حان وقتها، ولا تنسى حبيبك بأن تأخذه معك لتجدد المشاعر بينكما، ولكي تذيبا جليد المواقف الصعبة التي وقفت بينكما وجعلتكما في حالة توتر كبيرة الفترة الماضية.



بتاريخ:  2021-03-03


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل