جنايات بنها تؤجل نظر قضية مقتل موظف بالمعاش فى طوخ لجلسة 15 يونيو     حبس قاتل طليقته والتمثيل بجثتها فى الإسماعيلية 15 يومًا     الأعلى للإعلام ينعي مكرم محمد أحمد: فقدنا كاتباً وطنياً أفنى عمره في خدمة الصحافة     تجديد حبس مذيعة متهمة بقتل زوج شقيقتها فى السيدة زينب     وزير الأوقاف يشكر القوات المسلحة على تعقيم المساجد.. ويؤكد: تحمى وتبنى     ضبط المتهم بقتل مواطن بالشرقية بسبب خلافات مالية     عن زيدان العبقري     تموين البحيرة تحرر 72 محضرا لإنتاج خبز مخالف وتهريب الدقيق المدعم     "حماس": لا مبرر لبقاء المعتقلين الفلسطينيين في السجون السعودية     منتج مسلسل "كله بالحب" يعتذر لأبطال العمل ويتدارك خطأ التتر     حبس سيدة قتلت جدتها لسرقتها بمساعدة مسجلين خطر فى السويس     الحكم فى دعوى إلزام "مارين لالونا" بسداد 26 ألف دولار لمالك يخت 25 إبريل     "خطأك يعرضك للمخالفة".. كيف عاقب قانون المرور الجديد سائقى الميكروباص     تعديل في مواعيد قطارات القاهرة - الإسكندرية من الأربعاء المقبل     رفض استئناف "بلوم مصر للأوراق المالية" ضد أحد عملائها لسداد 208 آلاف جنيه     عامر بدر.. أهوار العراق في اللوحة     مستشار جديد لرئيس الحكومة التونسية لحلحلة أزمة الإعلام     وفاة الكاتب الصحفي الكبير مكرم محمد أحمد     مواعيد مباريات اليوم الخميس 15 / 4 / 2021 بكأس مصر والقنوات الناقلة     محمود عوض عبد العال.. رحيل عن "علامة الرضا"     "الصحة" تسجل 831 إصابة جديدة بفيروس كورونا و44 وفاة وخروج 600 متعافٍ     قلق في الأسواق من التباطؤ الاقتصادي بسبب كورونا.. مؤشرات الخميس     الزمالك: سنخوض القمة بحكام مصريين ولن ننسحب     طريقة تحضير السمك المشوي مع صلصة الزعفران في "مطبخنا"     الصحة: إصابة 12 راكبًا فى حادث خروج قطار عن القضبان بالشرقية ولا وفيات    

رياضة محلية » اليوم السابع

أروابارينا: لاعبو بيراميدز أظهروا إمكانياتهم الحقيقية أمام المصرى

قال الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز إن الفريق استحق الفوز على المصري بعدما قدم مواجهة غاية في القوة وكان الأفضل في جميع أوقات اللقاء، ونجح في تحقيق 3 نقاط غالية في مشوار الدوري القوي، وموجها التحية للنادي المصري على أدائه القوي وموضحا أن المباراة أمامه لم تكن سهلة على الإطلاق.   أشاد المدير الفني خلال المؤتمر الصحفى، بجميع لاعبي الفريق ومستواهم الرائع في مواجهة المصري، مؤكدًا أن اللاعبون أظهروا مدى قدراتهم المميزة وأكدوا رغبتهم في الانتصار والتقدم في جدول الترتيب وتعويض النتائج الغير جيدة في الفترة الأخيرة.   أكد المدرب أن الموسم ما يزال طويلا، وجميع المباريات مضغوطة في الدوري والكونفدرالية الأفريقية والكأس بجانب مخاطر فيروس كورونا ولابد من تجهيز جميع اللاعبين والتعامل معهم والتدوير في التشكيل لتجهيز كل العناصر موضحا أنه يحتاج كل لاعبيه.   المدرب أكد أنه سعيد بالطبع بالنتيجة وسعيد أكثر بالأداء الرائع الذي قدمه الفريق في اللقاء حيث كان الأفضل في كل شيء واستحق الفوز والثلاث نقاط.   ونجح بيراميدز فى فك عقدة تاريخ مواجهاته مع المصرى، حيث تعد مباراة اليوم هى التاسعة فى تاريخ مواجهات الفريقين بمسابقة الدوري، تفوق المصرى فى جميع المواجهات السابقة، محققا الفوز فى 5 مباريات، وتعادلا فى ثلاث مباريات، وفاز بيراميدز فى مباراة اليوم.

بيراميدز رفع رصيده للنقطة 22 فى المركز الخامس، بعد أن لعب 14 مباراة فاز في 5 وتعادل في 7 وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 18 هدف وتلقت شباكهم 14 هدف، فيما يحتل المصرى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة بعد أن لعب 14 مباراة فاز في 5 وتعادل في 7 وخسر لقائين، وسجل لاعبيه 18 هدف وتلقت شباكه 10 أهداف.

 



بتاريخ:  2021-03-03


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل