حبس قاتل طليقته والتمثيل بجثتها فى الإسماعيلية 15 يومًا     ضبط المتهم بقتل مواطن بالشرقية بسبب خلافات مالية     حبس سيدة قتلت جدتها لسرقتها بمساعدة مسجلين خطر فى السويس     الحكم فى دعوى إلزام "مارين لالونا" بسداد 26 ألف دولار لمالك يخت 25 إبريل     "خطأك يعرضك للمخالفة".. كيف عاقب قانون المرور الجديد سائقى الميكروباص     رفض استئناف "بلوم مصر للأوراق المالية" ضد أحد عملائها لسداد 208 آلاف جنيه     مواعيد مباريات اليوم الخميس 15 / 4 / 2021 بكأس مصر والقنوات الناقلة     محمود عوض عبد العال.. رحيل عن "علامة الرضا"     "الصحة" تسجل 831 إصابة جديدة بفيروس كورونا و44 وفاة وخروج 600 متعافٍ     قلق في الأسواق من التباطؤ الاقتصادي بسبب كورونا.. مؤشرات الخميس     الزمالك: سنخوض القمة بحكام مصريين ولن ننسحب     طريقة تحضير السمك المشوي مع صلصة الزعفران في "مطبخنا"     الصحة: إصابة 12 راكبًا فى حادث خروج قطار عن القضبان بالشرقية ولا وفيات     أرقام قياسية لشركة "كوينبيز" لتداول العملات المشفرة     النيابة العامة تباشر التحقيقات في حادث قطار بالقرب من محطة منيا القمح     عقوبات أميركية وشيكة على روسيا تستهدف أفراداً وكيانات     وزير الخارجية: مساع مصرية لإخراج المرتزقة والمُقاتلين الأجانب من ليبيا     الرئيس السيسى يوجه بتطوير وتوسعة محور كوبرى 6 أكتوبر والطرق السطحية أسفله     حي الدقي يقوم بحملة تطهير للشوارع للوقاية من فيروس كورونا.. صور     تفاصيل الحلقة 2 من مسلسل موسى.. محمد رمضان ينقذ شقيقه من الموت أسفل عجلات القطار     «النيابة العامة» تباشر التحقيقات في حادث تصادم حافلة بسيارة نقل بأسيوط     الجزائر: محاولات لإقناع 23 من نشطاء الحراك بوقف إضرابهم عن الطعام     ذكرى ميلاد: سنية صالح.. قصيدة تقاوم الإقصاء والتهميش     تتويج "ما لا نعرفه عن مريم" في مهرجان برشلونة السينمائي     الأوقاف المصرية تطرح "كوميكس" للأطفال    

رياضة محلية » اليوم السابع

شيكابالا يغيب عن رحلة الزمالك لتونس بسبب الاصابة

تأكد غياب محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الزمالك، عن رحلة الفريق الكروي، إلى تونس غدا الأربعاء، استعدادا لمواجهة الترجي يوم السبت المقبل، ضمن الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ولم يتواجد شيكابالا في التدريبات الجماعية لفريقه اليوم، بسبب خضوعه لجلسات علاجية، خارج النادي، نظرا لمعاناته من إصابة في العضلة الخلفية.

ويغيب شيكابالا عن الزمالك للمباراة الثالثة على التوالي، حيث سافر مع البعثة البيضاء إلى السنغال لكنه لم يشارك في مباراة تونجيت بسبب الإصابة، ثم خرج من قائمة مباراة وادى دجلة في الدوري.

ويعاني شيكابالا من إصابة بشد في العضلة الخلفية، ويخضع حاليا لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي، ولكن الإصابة لم تمنع الأباتشي، من حضور اجتماع كباتن الزمالك الثلاثي محمود عبدالرحيم "جنش" ومحمد عبد الشافي وحازم إمام مع زملائهم بالفريق قبل انطلاق المران الجماعي اليوم الثلاثاء، حيث شارك أون لاين، نظرا لتواجده خارج النادي لأداء البرنامج العلاجي.

وشدد شيكابالا خلال جلسة كباتن الزمالك مع اللاعبين، على ضرورة التركيز في المباريات القادمة، والتعلم من أخطاء المواجهات الأخيرة، التي وقع فيها اللاعبين، لتصحيح المسار ومصالحة الجماهير الغفيرة التي تساند وتدعم الفريق طوال الوقت مهما كانت النتائج والظروف.

وأوضح شيكابالا خلال الجلسة، أنه يثق في كافة اللاعبين لأن الزمالك يمتلك كوكبة من النجوم في كافة المراكز داخل المستطيل الأخضر، ويمكن للفريق حصد كافة البطولات سواء داخل مصر أو خارجها لكن بشرط التركيز في المباريات.



بتاريخ:  2021-03-02


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل