جنايات بنها تؤجل نظر قضية مقتل موظف بالمعاش فى طوخ لجلسة 15 يونيو     حبس قاتل طليقته والتمثيل بجثتها فى الإسماعيلية 15 يومًا     الأعلى للإعلام ينعي مكرم محمد أحمد: فقدنا كاتباً وطنياً أفنى عمره في خدمة الصحافة     تجديد حبس مذيعة متهمة بقتل زوج شقيقتها فى السيدة زينب     وزير الأوقاف يشكر القوات المسلحة على تعقيم المساجد.. ويؤكد: تحمى وتبنى     ضبط المتهم بقتل مواطن بالشرقية بسبب خلافات مالية     عن زيدان العبقري     تموين البحيرة تحرر 72 محضرا لإنتاج خبز مخالف وتهريب الدقيق المدعم     "حماس": لا مبرر لبقاء المعتقلين الفلسطينيين في السجون السعودية     منتج مسلسل "كله بالحب" يعتذر لأبطال العمل ويتدارك خطأ التتر     حبس سيدة قتلت جدتها لسرقتها بمساعدة مسجلين خطر فى السويس     الحكم فى دعوى إلزام "مارين لالونا" بسداد 26 ألف دولار لمالك يخت 25 إبريل     "خطأك يعرضك للمخالفة".. كيف عاقب قانون المرور الجديد سائقى الميكروباص     تعديل في مواعيد قطارات القاهرة - الإسكندرية من الأربعاء المقبل     رفض استئناف "بلوم مصر للأوراق المالية" ضد أحد عملائها لسداد 208 آلاف جنيه     عامر بدر.. أهوار العراق في اللوحة     مستشار جديد لرئيس الحكومة التونسية لحلحلة أزمة الإعلام     وفاة الكاتب الصحفي الكبير مكرم محمد أحمد     مواعيد مباريات اليوم الخميس 15 / 4 / 2021 بكأس مصر والقنوات الناقلة     محمود عوض عبد العال.. رحيل عن "علامة الرضا"     "الصحة" تسجل 831 إصابة جديدة بفيروس كورونا و44 وفاة وخروج 600 متعافٍ     قلق في الأسواق من التباطؤ الاقتصادي بسبب كورونا.. مؤشرات الخميس     الزمالك: سنخوض القمة بحكام مصريين ولن ننسحب     طريقة تحضير السمك المشوي مع صلصة الزعفران في "مطبخنا"     الصحة: إصابة 12 راكبًا فى حادث خروج قطار عن القضبان بالشرقية ولا وفيات    

رياضة محلية » الشروق

بوتشيتينو: مواجهة بوردو واحدة من 11 نهائي لنا في الدوري والأداء الجماعي يعوض غياب نيمار

أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أن فريقه يمتلك الإمكانيات والقدرة للتغلب على مضيفه بوردو غدا الأربعاء رغم غياب مهاجمه الشاب كيليان مبابي للإيقاف.

ووصف بوتشيتينو مباراة الغد بأنها الأولى في 11 نهائيا سيخوضها الفريق بالدوري الفرنسي في إشارة للمباريات الـ11 المتبقية للفريق في المسابقة هذا الموسم ، والتي يسعى من خلالها لتحقيق الفوز أملا في الدفاع عن لقبه بالدوري الفرنسي.

ويفتقد بوتشيتينو ، إلى جانب مبابي ، جهوج مهاجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا بسبب عدم اكتمال تعافيه من الإصابة التي قلصت مشاركاته مع الفريق في الموسم الحالي حتى الآن على 18 مباراة في مختلف البطولات.

وفي غياب نيمار عن العديد من مباريات الفريق هذا الموسم ، كان مبابي هو النجم الأبرز للفريق.

وشارك مبابي في 32 هدفا للفريق في 31 مباراة خاضها معه بمختلف البطولات هذا الموسم حيث سجل 23 هدفا وصنع تسعة أهداف لزملائه.

ويتفوق مبابي بهذا على نيمار بفارق 15 هدفا ساهم فيها حيث ساهم نيمار في 17 هدفا للفريق ما بين تسجيلها بنفسه أو صناعتها لزملائه ، كما يتفوق مبابي بفارق عشرة أهداف على الهولندي ممفيس ديباي أقرب منافسيه في الدوري والذي ساهم في 22 هدفا لفريقه ليون.

ويغياب مبابي هذه المرة عن صفوف الفريق للإيقاف بسبب الإنذارات. وكان اللاعب غاب عن صفوف الفريق في خمس مباريات سابقة هذا الموسم.

وخلال هذه المباريات الخمسة ، التي غاب عنها ، خسر سان جيرمان ثلاث مباريات وسجل خمسة أهداف فقط في شباك المنافسين.

ولكن بوتشيتينو يرفض البحث عن أعذار قبل مواجهة بوردو الذي سبق له أن لعب ضمن صفوفه لفترة قصيرة بعد رحيله كلاعب عن سان جيرمان في 2003 .

وقال بوتشيتينو : "مبابي من أهم اللاعبين في فريقنا... لن يكون من السهل تعويض غيابه... ولكننا نمتلك لاعبين مميزين في فريقنا ، ولدينا الأداء الجماعي الذي يمكننا من الفوز بالمباريات".

وأضاف : "أمام بوردو ، لدينا الفرصة لنظهر أننا فريق رائع".

ويحتل سان جيرمان المركز الثاني في جدول المسابقة بفارق نقطتين فقط خلف ليل المتصدر حيث حقق الفريق الفوز في أربع من آخر خمس مباريات خاضها بالمسابقة هذا الموسم ليقلص الفارق مع ليل.


بتاريخ:  2021-03-02


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل