علوم وتكنولوجيا » الشروق

مايكروسوفت تطلق خاصية تيمز كونيكت لتعزيز مشاركة المعلومات

أعلنت شركة "مايكروسوفت" الأمريكية، عملاق صناعة البرمجيات في العالم، أنها سوف تطلق خاصية جديدة في وقت لاحق من العام الجاري، لمشاركة المعلومات في منصة "مايكروسوفت تيمز" (Microsoft Teams).

وتختلف الخاصية الجديدة، التي تدعى "تيمز كونيكت" (Teams Connect)، وفق ما أورده موقع (زد دي نت) الإلكتروني التقني، عن خاصية "تيمز جيست أكسيس" (Teams Guest Access)، في أن الأخيرة تمكن المستخدم من إضافة مستخدم خارجي إلى بيئة منصة "تيمز" الخاصة به، أما باستخدام قنوات "تيمز كونيكت" فيمكن لمؤسسات متعددة مشاركة قناة واحدة يمكن لجميع الأعضاء الوصول إليها، ما يجعلها مناسبة أكثر في المواقف التي تتعاون فيها مؤسسات متعددة معا في مشروع معين.

وأعلنت الشركة الأمريكية أن منصة "تيمز" ستدعم التشفير من طرف إلى طرف للمكالمات الفردية، إلى جانب الإعلان عن إمكانية تنظيم ندوات عبر الإنترنت تضم نحو 1000 شخص عبر المنصة، إذ سيتمكن المشاركون في هذه الندوات من استخدام الخصائص التي تتيحها المنصة فيما يتعلق بمشاركة المعلومات والملفات.

يشار إلى أن "مايكروسوفت تيمز"، هي منصة ذات نظام أساسي موحد للاتصال والتعاون يجمع بين المحادثات واجتماعات الفيديو وتخزين الملفات وتكامل التطبيقات.


بتاريخ:  2021-03-02


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل