الصحة: 1125حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا و65 وفاة     المفتي يستنكر بشدة اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي للمسجد الأقصى والاعتداء على المصلين     الأوقاف تنشر نص خطبة عيد الفطر المبارك.. وتؤكد: لا تزيد عن 10 دقائق     ارتفاع جديد في عدد إصابات ووفيات كورونا بمصر     إعادة عرض مسرحية "مدرسة المشاغبين" بالألوان يصل للقضاء المصري     وقفة مع فخري صالح     يحدثُ أن تكونَ غريباً في بلدٍ غريب     مصر: وفاة البرلماني السابق أحمد خاطر في السجن نتيجة الإهمال الطبي     البحوث الفلكية: الأربعاء المقبل المتمم لشهر رمضان فلكيا.. وعيد الفطر الخميس     «رحم الله شهداءنا».. حلقة الاختيار 2 "ملحمة الواحات" تريند 1 تويتر     "وقف في الواحة بطل ما جريش".. المتحدة تهدي فيديو الملحمة لشهداء عملية الواحات     قنوات أون تايم سبورتس تصدر بيانا بشأن إحصائيات مشاهدات مباراتى الأهلى والزمالك     تفاعل جماهيري ورسمي في قضية استشهاد اللاعب الفلسطيني سعيد عودة     الحكومة: قرار الإغلاق لا يطبق على الشواطئ الخاصة     استعادة أموال العراقيين: مهمة متعثرة بعد 8 أشهر من الوعود     نهوض نقابات الجزائر: اتهامات حكومية يقابلها غضب عمالي     صحيفة فرنسية تكشف موعد تجديد عقد نيمار مع سان جيرمان     الصندوق السيادي الليبي يطالب بفك التجميد عن أصوله     مواطنون يقابلون الرئيس السيسى بهتافات : "بنحبك يا ريس .. سيسى.. سيسى".. فيديو     النيابة العامة تأمر بحبس أربعة متهمين باحتجاز طفلين وتعذيبهما بدنيًا بعين شمس     طائرة خاصة تقل بعثة الوداد إلى الجزائر لمواجهة المولودية     تكتيك جديد لتظاهرات الحراك الجزائري: تغيير المسار يباغت الشرطة     الأندية الليبية تلجأ لـ"كاس" من أجل إسقاط الشلماني     "طين الجنة"... حلوى تزين موائد رمضان في كيليس التركية     المبعوث الأميركي للقرن الأفريقي يزور السودان للتباحث حول سد النهضة    

رياضة محلية » الشروق

تقرير: اتجاه لتخفيف القيود على الرياضة في ألمانيا

ألمح مشروع قرار أولي أعقب اجتماعا بين الحكومة الاتحادية وحكومات الولايات الألمانية إلى إمكانية تخفيف قيود مكافحة جائحة كورونا بالنسبة للاعبين الهواة والرياضات الشعبية.

وتم اعداد مشروع القرار بواسطة مجموعة من مكتب المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل ووزارة المالية وولايتي برلين وبافاريا، وحصلت عليه وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) من عدة مصادر مستقلة.

وبحسب التقارير، فإن مشروع القرار لم يحظ بموافقة كل الولايات بعد، لكن سيتم العمل على التوصل لقرار نهائي في هذا الصدد خلال المحادثات الختامية مساء غد الأربعاء.

ووفقا للمرحلة الثالثة من عملية انهاء الإغلاق، قد يتم السماح بممارسة الرياضات التي لا يوجد بها احتكاك مباشر وتقام بمشاركة مجموعات صغيرة (حتى عشرة أشخاص) في الأماكن المفتوحة ، حيث يمكن للولايات البدء في تطبيقها اعتمادا على معدلات الإصابة بفيروس كورونا بها.

وفي الخطوة التالية، قد يتم السماح بممارسة الرياضات التي لا يوجد بها احتكاك مباشر وتقام داخل القاعات، وكذلك الرياضات التي تقام في الأماكن المفتوحة وبها احتكاك مباشر، علما بأن الأنشطة الرياضية لم تؤخذ بعين الاعتبار خلال المرحلتين الأولى والثانية من انهاء الاغلاق.

وأشار مشروع القرار إلى أن المرحلة الثالثة من انهاء الاغلاق قد يتم تطبيقها إذا ظل معدل الإصابة الاسبوعي أقل من 35 بشكل ثابت، لكن خطوات انهاء الاغلاق قد تخضع لقيود حال ارتفاع معدلات الإصابة.

وخضعت الرياضة في ألمانيا لقيود منذ نوفمبر 2020، مع السماح فقط بإقامة الرياضات الاحترافية وبدون جمهور.


بتاريخ:  2021-03-02


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل