الرئيس المنتخب وحيداً في قصر قرطاج     إصابة 4 أشخاص فى تصادم سيارتين بطريق أبوسمبل جنوب أسوان     النيابة تحقق اليوم مع متهم اشترك مع آخر في النصب على راغبي السفر     في تجارب الأسرى الفلسطينيين .. منصور الشحاتيت مثلا     اليوم.. نظر محاكمة 12 متهماً بـ"خلية داعش إمبابة" الثانية     محنة المجتمع المدني في مصر .. انتخابات الصحفيين     السوري "يوم عادي جداً" يحصد جائزة مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير     تعزيزات لتأمين مباراة بيراميدز والرجاء في الكونفدرالية الأفريقية     مائدة عامرة للمفاوضات     الرئيس التونسي يتجول في شوارع الحسين.. والرئاسة التونسية تحتفل بالجولة التاريخية (صور)     القبض على 37 متهما بالإتجار في المواد المخدرة بالجيزة     الأردن: تعافٍ عقاري يعزز آمال النمو     زيدان يتغنى بالانتصار على برشلونة وكومان يتساءل عن "الفار"     تونس: التحويلات الخارجية ترمّم خسائر السياحة     إصابة 6 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بصحراوى البحيرة     عقوبة قاسية تنتظر 13 شخصا متهمين بسرقة مليوني جنيه تحت تهديد السلاح بالبحيرة     الكويت: تزايد طلبات تصفية الأعمال في ظل الحظر     شهادة بطرس الأفريقي     حالة الطقس غدا... استمرار الانخفاض في درجات الحرارة واضطراب بالمحافظات والملاحة     السودان.. 8 قرارات لحماية المدنيين في دارفور من العنف القبلي     أشرف زكى يتقدم ببلاغ للنيابة يتهم فيه شخصا بسب وقذف فنانات "حفل المومياوات"     السودان: وفاة 3 من مرضى كورونا داخل مركز للعزل بعد انقطاع الكهرباء     الرئيس التونسى يستقبل رئيس الوزراء فى مقر إقامته بقصر القبة     أردوغان: العلاقات التركية الأوكرانية غير موجهة ضد دولة ثالثة     إخماد حريق نشب داخل عقار سكنى فى القطامية    

رياضة محلية » الشروق

يوفنتوس يهزم سبيزيا بثلاثية في الدوري الإيطالي

تغلب فريق يوفنتوس حامل اللقب على ضيفه سبيزيا 3 /صفر اليوم الثلاثاء في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

حسم يوفنتوس الفوز في الشوط الثاني حيث تقدم الاسباني الفارو موراتا بهدف في الدقيقة 62 ثم أضاف فيدريكو كييزا الهدف الثاني في الدقيقة 71 واختتم القناص البرتغالي كريستيانو رونالدو التسجيل قبل دقيقة واحدة من النهاية.

الفوز رفع رصيد يوفنتوس إلى 49 نقطة في المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط خلف ميلان الوصيف وسبع نقاط خلف إنتر ميلان المتصدر فيما توقف رصيد سبيزيا عند 25 نقطة في المركز الخامس عشر.

واهدر ريكاردو ماركيزا فرصة ذهبية لافتتاح التسجيل لسبيزيا في الدقيقة الثامنة.

وانتظر يوفنتوس حتى الدقيقة 36 لشن أولى هجماته عبر ضربة رأس من المدافع ميريح ديميرال لكن حارس الفريق الضيف إيفان بروفيديل وقف له بالمرصاد.

ولاحت فرصة جديدة ليوفنتوس عبر تسديدة قوية من كييزا لكن بروفيديل مرة أخرى زاد عن مرماه ببراعة.

ولم يحدث أي جديد في باقي أحداث الشوط الأول لينتهي بالتعادل السلبي.

وافتتح موراتا التسجيل ليوفنتوس في الدقيقة 62 بعد تمريرة أرسلها فيديريكو بيرنارديسكي عقب دقيقة واحدة من مشاركته من على مقاعد البدلاء حيث لجأ الحكم أولا لتقنية حكم الفيديو المساعد "فار" قبل أن يقر بصحة الهدف.

وأضاف كييزا الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 71 عبر تسديدة قوية لم ينجح بروفيديل في التصدي لها.

وقبل دقيقة واحدة من النهاية أكمل رونالدو الثلاثية مستغلا تمريرة رودريجو بيتانكور.


بتاريخ:  2021-03-03


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل