مفاوضات الأسرى بين "حماس" وإسرائيل: تعويل مصري على دعم أوروبي     أب يطالب أمام محكمة الأسرة بإسقاط حضانة مطلقته بعد تسببها بعاهة جزئية له     كانت قصيدةً واحدة     عامان على سقوط البشير: مراكز القوة تتحول     احذر.. رادار المرور يلتقط 1606 سيارات تنطلق بسرعات جنونية     فض الأحراز في محاكمة 8 متهمين بخلية "أحرار الشام" الإرهابية خلال ساعات     خلال ساعات.. نظر محاكمة 22 إخوانيا بتهمة قتل مواطن وتعذيب آخر     عامان على إطاحة البشير: رموز النظام بين السجون والمنافي والمخابئ     ضبط راكبين حاولا إخفاء مشغولات مرصعة وحبوب مخدرة بمطار القاهرة     زوجة بدعوى طلاق: زوجى رفض علاج طفلنا وطالبنى بمبلغ مالى مقابل الانفصال     محمد م. الأرناؤوط: سامي فراشري.. العلمانية والقومية في سياق سياسي     الرئيس المنتخب وحيداً في قصر قرطاج     إصابة 4 أشخاص فى تصادم سيارتين بطريق أبوسمبل جنوب أسوان     النيابة تحقق اليوم مع متهم اشترك مع آخر في النصب على راغبي السفر     في تجارب الأسرى الفلسطينيين .. منصور الشحاتيت مثلا     اليوم.. نظر محاكمة 12 متهماً بـ"خلية داعش إمبابة" الثانية     محنة المجتمع المدني في مصر .. انتخابات الصحفيين     السوري "يوم عادي جداً" يحصد جائزة مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير     تعزيزات لتأمين مباراة بيراميدز والرجاء في الكونفدرالية الأفريقية     مائدة عامرة للمفاوضات     الرئيس التونسي يتجول في شوارع الحسين.. والرئاسة التونسية تحتفل بالجولة التاريخية (صور)     القبض على 37 متهما بالإتجار في المواد المخدرة بالجيزة     الأردن: تعافٍ عقاري يعزز آمال النمو     زيدان يتغنى بالانتصار على برشلونة وكومان يتساءل عن "الفار"     تونس: التحويلات الخارجية ترمّم خسائر السياحة    

رياضة محلية » اليوم السابع

شيكابالا يغيب عن رحلة الزمالك لتونس بسبب الاصابة

تأكد غياب محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الزمالك، عن رحلة الفريق الكروي، إلى تونس غدا الأربعاء، استعدادا لمواجهة الترجي يوم السبت المقبل، ضمن الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ولم يتواجد شيكابالا في التدريبات الجماعية لفريقه اليوم، بسبب خضوعه لجلسات علاجية، خارج النادي، نظرا لمعاناته من إصابة في العضلة الخلفية.

ويغيب شيكابالا عن الزمالك للمباراة الثالثة على التوالي، حيث سافر مع البعثة البيضاء إلى السنغال لكنه لم يشارك في مباراة تونجيت بسبب الإصابة، ثم خرج من قائمة مباراة وادى دجلة في الدوري.

ويعاني شيكابالا من إصابة بشد في العضلة الخلفية، ويخضع حاليا لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي، ولكن الإصابة لم تمنع الأباتشي، من حضور اجتماع كباتن الزمالك الثلاثي محمود عبدالرحيم "جنش" ومحمد عبد الشافي وحازم إمام مع زملائهم بالفريق قبل انطلاق المران الجماعي اليوم الثلاثاء، حيث شارك أون لاين، نظرا لتواجده خارج النادي لأداء البرنامج العلاجي.

وشدد شيكابالا خلال جلسة كباتن الزمالك مع اللاعبين، على ضرورة التركيز في المباريات القادمة، والتعلم من أخطاء المواجهات الأخيرة، التي وقع فيها اللاعبين، لتصحيح المسار ومصالحة الجماهير الغفيرة التي تساند وتدعم الفريق طوال الوقت مهما كانت النتائج والظروف.

وأوضح شيكابالا خلال الجلسة، أنه يثق في كافة اللاعبين لأن الزمالك يمتلك كوكبة من النجوم في كافة المراكز داخل المستطيل الأخضر، ويمكن للفريق حصد كافة البطولات سواء داخل مصر أو خارجها لكن بشرط التركيز في المباريات.



بتاريخ:  2021-03-02


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل