مفاوضات الأسرى بين "حماس" وإسرائيل: تعويل مصري على دعم أوروبي     أب يطالب أمام محكمة الأسرة بإسقاط حضانة مطلقته بعد تسببها بعاهة جزئية له     كانت قصيدةً واحدة     عامان على سقوط البشير: مراكز القوة تتحول     احذر.. رادار المرور يلتقط 1606 سيارات تنطلق بسرعات جنونية     فض الأحراز في محاكمة 8 متهمين بخلية "أحرار الشام" الإرهابية خلال ساعات     خلال ساعات.. نظر محاكمة 22 إخوانيا بتهمة قتل مواطن وتعذيب آخر     عامان على إطاحة البشير: رموز النظام بين السجون والمنافي والمخابئ     ضبط راكبين حاولا إخفاء مشغولات مرصعة وحبوب مخدرة بمطار القاهرة     زوجة بدعوى طلاق: زوجى رفض علاج طفلنا وطالبنى بمبلغ مالى مقابل الانفصال     محمد م. الأرناؤوط: سامي فراشري.. العلمانية والقومية في سياق سياسي     الرئيس المنتخب وحيداً في قصر قرطاج     إصابة 4 أشخاص فى تصادم سيارتين بطريق أبوسمبل جنوب أسوان     النيابة تحقق اليوم مع متهم اشترك مع آخر في النصب على راغبي السفر     في تجارب الأسرى الفلسطينيين .. منصور الشحاتيت مثلا     اليوم.. نظر محاكمة 12 متهماً بـ"خلية داعش إمبابة" الثانية     محنة المجتمع المدني في مصر .. انتخابات الصحفيين     السوري "يوم عادي جداً" يحصد جائزة مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير     تعزيزات لتأمين مباراة بيراميدز والرجاء في الكونفدرالية الأفريقية     مائدة عامرة للمفاوضات     الرئيس التونسي يتجول في شوارع الحسين.. والرئاسة التونسية تحتفل بالجولة التاريخية (صور)     القبض على 37 متهما بالإتجار في المواد المخدرة بالجيزة     الأردن: تعافٍ عقاري يعزز آمال النمو     زيدان يتغنى بالانتصار على برشلونة وكومان يتساءل عن "الفار"     تونس: التحويلات الخارجية ترمّم خسائر السياحة    

رياضة محلية » الشروق

سامبدوريا يدخل العزل الطبي بسبب كورونا وتأجيل مباراة تورينو مع لاتسيو

دخل فريق سامبدوريا إلى العزل الطبي بعد تسجيل حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد قبل مواجهة جنوة بالدوري الإيطالي.

ولم يكشف بيان سامبدوريا اليوم الثلاثاء عما إذا كانت الإصابة التي جرى تسجيلها في صفوف اللاعبين أم الجهاز الفني.

ومن المفترض أن يلتقي سامبدوريا مع جنوه في مباراة ديربي غدا الأربعاء.

ولم تقام مباراة لاتسيو مع ضيفه تورينو اليوم الثلاثاء بسبب عدم حضور تورينو إلى الاستاد الأولمبي في روما نظرا لتزايد حالات الإصابة بكورونا في صفوفه.

ولم يخض تورينو مباراته الأخيرة أمام ساسولو بعد صدور أوامر من سلطات الصحة بالمدينة تلزم الفريق بالبقاء في العزل الطبي حتى منتصف ليل الثلاثاء.

وأعلن يوفنتوس حامل اللقب مساء الاثنين أن أحد أعضاء الجهاز الفني دخل العزل الطبي بعد تبين إصابته بالعدوى.

وأوضح بيان يوفنتوس "النادي على تواصل مع سلطات الصحة المعنية لتحديد التنفيذ الفعال للبروتوكولات المطلوبة من أجل السماح للفريق بالتدريب والمنافسة".

ومن المقرر تحديد موعد لاحق لمباراة لاتسيو مع تورينو بينما تم تحديد 17 مارس الجاري موعدا للمباراة المؤجلة بين تورينو وساسولو.


بتاريخ:  2021-03-02


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل