خلال ساعات.. نظر محاكمة 22 إخوانيا بتهمة قتل مواطن وتعذيب آخر     الرئيس المنتخب وحيداً في قصر قرطاج     إصابة 4 أشخاص فى تصادم سيارتين بطريق أبوسمبل جنوب أسوان     النيابة تحقق اليوم مع متهم اشترك مع آخر في النصب على راغبي السفر     في تجارب الأسرى الفلسطينيين .. منصور الشحاتيت مثلا     اليوم.. نظر محاكمة 12 متهماً بـ"خلية داعش إمبابة" الثانية     محنة المجتمع المدني في مصر .. انتخابات الصحفيين     السوري "يوم عادي جداً" يحصد جائزة مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير     تعزيزات لتأمين مباراة بيراميدز والرجاء في الكونفدرالية الأفريقية     مائدة عامرة للمفاوضات     الرئيس التونسي يتجول في شوارع الحسين.. والرئاسة التونسية تحتفل بالجولة التاريخية (صور)     القبض على 37 متهما بالإتجار في المواد المخدرة بالجيزة     الأردن: تعافٍ عقاري يعزز آمال النمو     زيدان يتغنى بالانتصار على برشلونة وكومان يتساءل عن "الفار"     تونس: التحويلات الخارجية ترمّم خسائر السياحة     إصابة 6 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بصحراوى البحيرة     عقوبة قاسية تنتظر 13 شخصا متهمين بسرقة مليوني جنيه تحت تهديد السلاح بالبحيرة     الكويت: تزايد طلبات تصفية الأعمال في ظل الحظر     شهادة بطرس الأفريقي     حالة الطقس غدا... استمرار الانخفاض في درجات الحرارة واضطراب بالمحافظات والملاحة     السودان.. 8 قرارات لحماية المدنيين في دارفور من العنف القبلي     أشرف زكى يتقدم ببلاغ للنيابة يتهم فيه شخصا بسب وقذف فنانات "حفل المومياوات"     السودان: وفاة 3 من مرضى كورونا داخل مركز للعزل بعد انقطاع الكهرباء     الرئيس التونسى يستقبل رئيس الوزراء فى مقر إقامته بقصر القبة     أردوغان: العلاقات التركية الأوكرانية غير موجهة ضد دولة ثالثة    

رياضة محلية » اليوم السابع

تعديل موعد مباراتي المقاولون مع المحلة و البنك الأهلى مع الاتحاد في الدوري

قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، تعديل موعد مباراة المقاولون العرب مع غزل المحلة بالجولة السادسة عشر ببطولة الدوري الممتاز لتقام في الثالثة عصر الأحد 14 مارس، بدلا من السبت 13 مارس الجاري.

كما تقرر إقامة مباراة البنك الأهلي و الاتحاد السكندري في الخامسة من مساء الاثنين 15 مارس بدلا من الجمعة 12 مارس، بملعب المقاولون العرب.

في سياق متصل ، أرسل اتحاد الكرة خطاب إلى أندية الدوري الممتاز يطالبهم فيه بإجراء التحاليل و المسحات الخاصة بفيروس كورونا بإحدي المعامل المعتمدة أو التابعة لاتحاد الكرة والتي يتم التعامل معها ، وذلك للاعبين و افراد الجهاز الفني و الإداري .

كما تضمن الخطاب المرسل من اتحاد الكرة للأندية إلتزام النادي بعمل المسحات قبل المباراة بـ48 ساعة و تقديم النتائج قبل موعد المباراة بـ24 ساعة، وإنه في حالة عدم إلتزام النادي بعمل التحاليل بأحد المعامل المعتمدة وتقديم النتائج فسوف يتم توقيع غرامية مالية على النادي قدرها 10 آلاف جنيه عن كل لاعب مشارك دون وجود نتيجة التحاليل المشار إليها ، وتضاعف الغرامة تباعاً .

 



بتاريخ:  2021-03-02


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل