ضبط المتهمين بقتل عامل بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال في قنا     حبس قاتل صديقه بفايد فى الإسماعيلية بعد مشادة بينهما على ذمة التحقيقات     مصدر أمنى ينفى شائعة صاحب مطعم بالضغط عليه لمشاركة ضابط     ضبط 8 أطنان أغذية فاسدة قبل شهر رمضان     استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الزمالك وتونجيث     الأمن العام يضبط 176 قطعة سلاح و195 قضية مخدرات خلال 24 ساعة     أمن المنافذ يضبط 4 قضايا تهريب للبضائع وتزوير المستندات     ضبط صاحب مخبز استولى على 674 ألف جنيه من أموال الدعم     سحب 6593 رخصة سيارة لعدم تركيبها الملصق الإلكترونى خلال 24 ساعة     الداخلية تحرر 11284 محضر عدم ارتداء الكمامة و136 قضية تداول الشيشة     النيابة تبدأ التحقيق فى حادث تصادم قطار بعربة كارو فى المنيا     تجديد حبس 5 متهمين بالاتجار بالنقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفية     علي ليو يفوز بلقب "عراق أيدول" في موسمه الأول     "الدم بقى مية".. عاطل يقتل شقيقه من أجل 100 جنيه لشراء مخدرات بحدائق أكتوبر     استياء مصري تونسي من زيارة قيس سعيّد للسيسي     تعزيزات لتأمين مباراة الزمالك وتونجيث المصيرية في دوري أبطال أفريقيا اليوم     الصين تغرّم "علي بابا" 2.78 مليار دولار     مقتل صحافي يوناني بالرصاص في أثينا     ملكة جمال العالم للمتزوجات تتخلى عن اللقب بعد اعتقالها في سريلانكا     انطلاق محاكمة المتهمين بـ"خلية الطلبة" بعد قليل     العراق: إلغاء انتخابات الخارج ضربة مبكرة للتيار المدني والأقليات     سد النهضة: انقسام بشأن عقد مفاوضات في واشنطن     أيرلندا الشمالية: سلام "الجمعة العظيمة" مهدَّد     "داعش" ينشط وسط سيناء... ويقترب من مرافق استراتيجية     رجل فى دعوى طاعة: "أهلها استولوا على شقتي وطردوني بعد شهرين زواج"    

رياضة محلية » الشروق

تقرير: اتجاه لتخفيف القيود على الرياضة في ألمانيا

ألمح مشروع قرار أولي أعقب اجتماعا بين الحكومة الاتحادية وحكومات الولايات الألمانية إلى إمكانية تخفيف قيود مكافحة جائحة كورونا بالنسبة للاعبين الهواة والرياضات الشعبية.

وتم اعداد مشروع القرار بواسطة مجموعة من مكتب المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل ووزارة المالية وولايتي برلين وبافاريا، وحصلت عليه وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) من عدة مصادر مستقلة.

وبحسب التقارير، فإن مشروع القرار لم يحظ بموافقة كل الولايات بعد، لكن سيتم العمل على التوصل لقرار نهائي في هذا الصدد خلال المحادثات الختامية مساء غد الأربعاء.

ووفقا للمرحلة الثالثة من عملية انهاء الإغلاق، قد يتم السماح بممارسة الرياضات التي لا يوجد بها احتكاك مباشر وتقام بمشاركة مجموعات صغيرة (حتى عشرة أشخاص) في الأماكن المفتوحة ، حيث يمكن للولايات البدء في تطبيقها اعتمادا على معدلات الإصابة بفيروس كورونا بها.

وفي الخطوة التالية، قد يتم السماح بممارسة الرياضات التي لا يوجد بها احتكاك مباشر وتقام داخل القاعات، وكذلك الرياضات التي تقام في الأماكن المفتوحة وبها احتكاك مباشر، علما بأن الأنشطة الرياضية لم تؤخذ بعين الاعتبار خلال المرحلتين الأولى والثانية من انهاء الاغلاق.

وأشار مشروع القرار إلى أن المرحلة الثالثة من انهاء الاغلاق قد يتم تطبيقها إذا ظل معدل الإصابة الاسبوعي أقل من 35 بشكل ثابت، لكن خطوات انهاء الاغلاق قد تخضع لقيود حال ارتفاع معدلات الإصابة.

وخضعت الرياضة في ألمانيا لقيود منذ نوفمبر 2020، مع السماح فقط بإقامة الرياضات الاحترافية وبدون جمهور.


بتاريخ:  2021-03-02


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل