مفاوضات الأسرى بين "حماس" وإسرائيل: تعويل مصري على دعم أوروبي     أب يطالب أمام محكمة الأسرة بإسقاط حضانة مطلقته بعد تسببها بعاهة جزئية له     كانت قصيدةً واحدة     عامان على سقوط البشير: مراكز القوة تتحول     احذر.. رادار المرور يلتقط 1606 سيارات تنطلق بسرعات جنونية     فض الأحراز في محاكمة 8 متهمين بخلية "أحرار الشام" الإرهابية خلال ساعات     خلال ساعات.. نظر محاكمة 22 إخوانيا بتهمة قتل مواطن وتعذيب آخر     عامان على إطاحة البشير: رموز النظام بين السجون والمنافي والمخابئ     ضبط راكبين حاولا إخفاء مشغولات مرصعة وحبوب مخدرة بمطار القاهرة     زوجة بدعوى طلاق: زوجى رفض علاج طفلنا وطالبنى بمبلغ مالى مقابل الانفصال     محمد م. الأرناؤوط: سامي فراشري.. العلمانية والقومية في سياق سياسي     الرئيس المنتخب وحيداً في قصر قرطاج     إصابة 4 أشخاص فى تصادم سيارتين بطريق أبوسمبل جنوب أسوان     النيابة تحقق اليوم مع متهم اشترك مع آخر في النصب على راغبي السفر     في تجارب الأسرى الفلسطينيين .. منصور الشحاتيت مثلا     اليوم.. نظر محاكمة 12 متهماً بـ"خلية داعش إمبابة" الثانية     محنة المجتمع المدني في مصر .. انتخابات الصحفيين     السوري "يوم عادي جداً" يحصد جائزة مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير     تعزيزات لتأمين مباراة بيراميدز والرجاء في الكونفدرالية الأفريقية     مائدة عامرة للمفاوضات     الرئيس التونسي يتجول في شوارع الحسين.. والرئاسة التونسية تحتفل بالجولة التاريخية (صور)     القبض على 37 متهما بالإتجار في المواد المخدرة بالجيزة     الأردن: تعافٍ عقاري يعزز آمال النمو     زيدان يتغنى بالانتصار على برشلونة وكومان يتساءل عن "الفار"     تونس: التحويلات الخارجية ترمّم خسائر السياحة    

رياضة محلية » الشروق

لايبزج يفتقد جهود الثنائي أنجيلينو وسابيتزر أمام فولفسبورج

يرجح أن يفتقد فريق لايبزج لجهود الثنائي المدافع أنجيلينو وقائد الفريق مارسيل سابيتزر في المباراة التي يلتقي فيها مع فولفسبورج في دور الثمانية ببطولة كأس ألمانيا لكرة القدم غدا الأربعاء.

وقال المدرب جوليان ناجلسمان اليوم الثلاثاء :"سنحدد صباح الغد، ولكن هذا يبدو طموحا إلى حد ما".

ويعاني الثنائي من مشاكل عضلية.

وقال ناجلسمان أنه معجب بأداء فريق فولفسبورج الذي لم يتلق أي هزيمة في 11 مباراة متتالية.

وأضاف :"يجب أن تضعهم على الرادار الخاص بك حتى النهاية. فهم في مسيرة مستمرة منذ أسابيع، فما يقدمونه ليس ضربة حظ".

وأضاف :"لقد استقدموا مدربا جيدا ولاعبين جيدين مثل ماكسينس لكروا. بالإضافة إلى أنهم يتدربون بشكل جيد ودائما ما يلعبون بنفس التشكيل".


بتاريخ:  2021-03-02


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل