ضبط المتهمين بقتل عامل بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال في قنا     جنايات بنها تحدد جلسة 12 أبريل لنظر محاكمة مرتكب "مجزرة طوخ"     حبس قاتل صديقه بفايد فى الإسماعيلية بعد مشادة بينهما على ذمة التحقيقات     مصدر أمنى ينفى شائعة صاحب مطعم بالضغط عليه لمشاركة ضابط     ضبط 8 أطنان أغذية فاسدة قبل شهر رمضان     استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الزمالك وتونجيث     الأمن العام يضبط 176 قطعة سلاح و195 قضية مخدرات خلال 24 ساعة     أمن المنافذ يضبط 4 قضايا تهريب للبضائع وتزوير المستندات     ضبط صاحب مخبز استولى على 674 ألف جنيه من أموال الدعم     سحب 6593 رخصة سيارة لعدم تركيبها الملصق الإلكترونى خلال 24 ساعة     الداخلية تحرر 11284 محضر عدم ارتداء الكمامة و136 قضية تداول الشيشة     النيابة تبدأ التحقيق فى حادث تصادم قطار بعربة كارو فى المنيا     تجديد حبس 5 متهمين بالاتجار بالنقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفية     علي ليو يفوز بلقب "عراق أيدول" في موسمه الأول     "الدم بقى مية".. عاطل يقتل شقيقه من أجل 100 جنيه لشراء مخدرات بحدائق أكتوبر     استياء مصري تونسي من زيارة قيس سعيّد للسيسي     تعزيزات لتأمين مباراة الزمالك وتونجيث المصيرية في دوري أبطال أفريقيا اليوم     الصين تغرّم "علي بابا" 2.78 مليار دولار     مقتل صحافي يوناني بالرصاص في أثينا     ملكة جمال العالم للمتزوجات تتخلى عن اللقب بعد اعتقالها في سريلانكا     انطلاق محاكمة المتهمين بـ"خلية الطلبة" بعد قليل     العراق: إلغاء انتخابات الخارج ضربة مبكرة للتيار المدني والأقليات     سد النهضة: انقسام بشأن عقد مفاوضات في واشنطن     أيرلندا الشمالية: سلام "الجمعة العظيمة" مهدَّد     "داعش" ينشط وسط سيناء... ويقترب من مرافق استراتيجية    

رياضة محلية » اليوم السابع

هشام نصر يستنكر التظلم للاتحاد الدولى لليد : الحكم و الخصم فى نفس الوقت

أكد هشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد الذى تم إيقافه من قبل الإتحاد الدولى بداعى إختراق الفقاعة الطبية فى بطولة العالم التى نظمتها مصر يناير الماضى  أنه بالرغم من قرار تقدمه بتظلم للاتحاد الدولى على القرار، إلا أنه يستنكر أن يكون الاتحاد الدولى الخصم و الحكم فى نفس ذات الوقت .

وأشار نصر فى تصريح لـ اليوم السابع أن اللجوء إلى الكاس الخطوة الأخيرة فى حالة رفض الإتحاد الدولى التظلم و إستمرار العقوية ،  مشيرا إلى أنه لديه وقائع بالأدلة تشبه إختراق الفقاعة حدثت فى البطولة و لم يتم إعتبارها .

كما أكد نصر أن رئيس الإتحاد الدولى ظهر فى ختام البطولة لتسليم الفائزين الجوائز و هو أحد الأفراد الخارجين عن الفقاعة بعد إجراء إختبار سريع و هو ما حدث معى فى حفل الإفتتاح و الذى ظهر قبله سلبية مسحة كورونا .

 وقال نصر أنه لديه درجتين للإستئناف فى الإتحاد الدولى على هذا القرار بعد الإطلاع على حيثيات الطعون على الإيقاف ، مشيرا إلى أن ذلك سيتكلف مبالغ باهظة تصل إلى 400 ألف جنيه .

كما أشار نصر فى تصريح لـ اليوم السابع أنه يجهز خطاب للرد على حيثيات القرار الذى صدر ضده مؤخرا من قبل الاتحاد الدولى للعبة برئاسة حسن مصطفى قبل التظلم على القرار من أجل توضيح بعض الأمور .

أعلن  هشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد مسبقا عن الخطاب الذى أرسله إلى زوران رادوجيتش رئيس لجنة الانضباط فى الاتحاد الدولى لليد عقب العقوية التى وقعت عليه أثناء بطولة العالم مصر 2021 بالخروج من الفقاعة .

و تضمن الخطاب توضيح نصر أسباب تعامله مع أشخاص خارج الفقاعة الطبية نظرا لأنه رئيس اللجنة المحلية للإتحاد المصرى للعبة و قد حصل على تأكيد بأنهم قد أجروا إختبار كورونا ونتيجتهم سلبية .

و قال نصر فى الخطاب أنه لم يعترض على القرار ولا يوجد أى مشكلة لديه من الخروج من الفقاعة لمنحه فرصة  المساعدة بشكل اوسع فى بطولة العالم من ناحية التنظيم .

وقال  هشام نصرفى المؤتمر الصحفى الذى عقد ه  لتوضيح الأمور الخاصة بقرار إيقافه من قبل الإتحاد الدولى لمدة عام : "فوجئت بإبلاغى اختراق الفقاعة فى موقفين بسبب تواجد رئيس بعثة الرأس الأخضر فى المقصورة وروحت لإبلاغه بأنه فى الفقاعة وتصافحت مع أحد أعضاء مجلس النواب، والموقف الثانى أحد سائقى الحافلات أنزل بنا عند المقصورة ولكن تواجدت فى أرض الملعب لنقل مكانه فى المكان المخصص بالفقاعة فى الاستاد حتى تم إبلاغى بأنى يجب أن أعاقب".



بتاريخ:  2021-03-02


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل